الوطن:
2024-07-03@16:59:01 GMT

اعرف موعد صرف معاشات سبتمبر 2023 والأماكن المحددة

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

اعرف موعد صرف معاشات سبتمبر 2023 والأماكن المحددة

كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية موعد صرف معاشات سبتمبر 2023، وقالت إنه لم يتبقى سوى وقت قليل، ومن ثم يتم صرف معاشات سبتمبر 2023 لجميع المواطنين، ومن الجدير بالذكر أن الهيئة قامت بتوضيح الجدول الخاص بصرف معاشات سبتمبر 2023.

وبينت الوزارة، أماكن الصرف التي من الممكن أن يتم من خلالها الحصول على المعاش بسهولة، ومن المعروف أنه يتم الحصول على المعاش في أيام محددة، حسب قيمة المعاش، وحددت الهيئة هذه الأيام، لمنع التكدس بماكينات الصراف الآلي.

موعد صرف معاشات سبتمبر 2023

حددت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية موعد صرف معاشات سبتمبر 2023، وتم تحديد يوم الثلاثاء1  أغسطس لعام 2023 لصرف المعاشات بزيادة 15% لكل المستفيدين، بحد أدنى 170 جنيه مصري وحد أقصى 1635 جنيه، ويمكنك الاستعلام كذلك عن موعد صرف المعاشات من خلال الموقع الإلكتروني التابع للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

جدول صرف معاشات سبتمبر 2023

حددت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية جدول صرف المعاشات بالنسبة لشهر سبتمبر منعًا لحدوث أي تزاحم، ويتم الصرف في بداية كل شهر ميلادي وفقًا للجدول الآتي:

- المعاش أكثر من 1000 جنيه مصري سيتم صرفه في (1،2) سبتمبر 2023.

- المستفيدين بـ 2000 جنيه مصري أو أكثر الصرف فيه من 3 حتى 5 من شهر سبتمبر القادم 2023.

- معاش شهر سبتمبر للمستفيدين أكثر من 3000 جنيه مصري، سيتم صرفه في «7،6» سبتمبر 2023.

أماكن صرف معاشات سبتمبر 2023

تم تحديد عدة منافذ وهيئات ليتم من خلالها صرف المعاشات لجميع المستفيدين في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، على أن يتم الصرف في هذه الأماكن:

ـ منافذ فوري.

ـ منافذ كارت ميزة.

ـ ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك.

ـ جميع منافذ البريد المصري.

ـ البنوك.

ـ المحافظ الإلكترونية.

ـ الصرف من خلال الهواتف المحمولة.

ـ بنك ناصر الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صرف معاشات سبتمبر 2023 موعد صرف المعاشات جدول صرف المعاشات صرف معاشات سبتمبر 2023 موعد صرف معاشات صرف المعاشات جنیه مصری

إقرأ أيضاً:

“هيئة العقار”: الخميس القادم آخر مدة لتسجيل العقارات بالسجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض

أعلنت الهيئة العامة للعقار عن قرب انتهاء المدة المحددة للتسجيل العيني الأول للعقار في خمسة أحياء مستفيدة من السجل العقاري في مدينة الرياض ضمن المرحلة الرابعة وهي: حي الهدا، جزء من حي سدرة، جزء من حي الشعلة، جزء من حي الفرسان وحي النخبة، وذلك بنهاية يوم الخميس القادم.

ودعت الهيئة ملاك العقارات الواقعة ضمن نطاق الأحياء إلى سرعة المبادرة بتسجيل عقاراتهم من خلال منصة السجل العقاري قبل انتهاء مدة التسجيل للاستفادة من خدمات تنفيذ التصرفات العقارية وتوثيق جميع التغييرات التي تطرأ على العقار.

وأوضحت الهيئة أنّ التسجيل العيني للعقار يتيح إصدار “رقم عقار” وصك تسجيل ملكية لكل وحدة عقارية يتم تسجيلها، ويتضمن صك تسجيل الملكية الجديد الموقع الجغرافي الدقيق للعقار وبيانات مالكه وأوصافه، وحالته وما يتبعه من حقوق والتزامات وجميع التصرفات العقارية التي تطرأ عليه، ليكون أساسًا في توثيق الملكية والحقوق العقارية المترتبة عليها، بما يُسهم في استدامة وتعزيز القطاع العقاري والممكنات الرئيسة له.

اقرأ أيضاًالمملكةالقيادة تهنئ أمير قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده

وأكدت الهيئة أنّ عدم تسجيل العقارات خلال المدة المحددة في قرار الإعلان يعرض ملاكها للغرامات المالية الواردة في نظام التسجيل العيني للعقار والتي تحددها لجنة مختصة بالنظر في المخالفات، وأنَ طلبات التسجيل العيني للعقار مستمرة في جميع المناطق المعلنة حتى بعد انتهاء مدة التسجيل المحددة في قرار الإعلان.

يُذكر أنّ الشركة الوطنية لخدمات التسجيل العيني للعقار “السجل العقاري” تتولى تنفيذ أعمال إنشاء وإدارة السجل العقاري في المملكة باستخدام التقنيات الحديثة والبيانات الجيومكانية عبر منصة رقمية متكاملة تُسهم في تعزيز الشفافية والثقة في خدمات وبيانات العقارات.

مقالات مشابهة

  • قرض بدون فوائد بشروط ميسّرة للموظفين وأصحاب المعاشات |اعرف الشروط
  • آخر موعد لـ صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ 5 أحياء بمدينة الرياض الخميس القادم
  • هيئة العقار تعلن موعد انتهاء تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ 5 أحياء بمدينة الرياض
  • انتهاء مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض الخميس القادم
  • “هيئة العقار”: الخميس القادم آخر مدة لتسجيل العقارات بالسجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض
  • قرار غلق المحلات.. الموعد الحقيقي للتنفيذ والغرامة والأماكن المستثناه
  • استمرار صرف معاشات شهر يوليو 2024.. رابط وخطوات الاستعلام
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر