صدى البلد:
2024-09-17@11:04:57 GMT

بفستان أسود.. درة تخطف الانظار علي البحر |شاهد

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

شاركت الفنانة درة متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت درة في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستان أسود طويل بدون حذاء من علي البحر.

ومن أهم أعمال درة مسلسل "المتهمة" ويتكون من 10 حلقات، ويشاركها البطولة الفنان دياب، ومها نصار وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

فى سياق آخر، تعتبر درة ممثلة من العيار الثقيل ومنذ بدأت وهي تؤثر في الجمهور وهي حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار 2010، والريان وآدم 2011.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال درة الفنانة درة

إقرأ أيضاً:

ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024

تسابق نجوم ونجمات هوليوود لحصد لقب الأكثر أناقة خلال حفل توزيع جوائز أفضل الأعمال التليفزيونية إيمي 2024، في الحفل الذي أقيم أمس على مسرح بينكوك بلوس أنجلوس الأمريكية، إذ شهدت السجادة الحمراء للحفل عددًا من أجمل الإطلالات.

ظهرت الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون بفستان مميز بدون أكمام بتوقيع المصمم أوسكار دي لا رنتا، أما الممثلة آيو إدبيري فاختارت قماشة مميزة من بيت أزياء بوتيغا فينيتا، فيما بدت سيلينا جوميز في كامل أناقتها من بيت رالف لورين بإطلالة من المخمل تعيدك إلى حقبة الخمسينيات.

 

وخطفت ريس ويذرسبون الأنظار بثنائية الأبيض والأسود من كريستيان ديور، كما اختارت كوينتا برونسون التألق بالأسود من توقيع اللبناني جورج شقرا ضمن مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024، وظهرت الفائزة بأفضل ممثلة عن دور مساعد إليزابيث ديبيكي بفستان ملكي من أزياء كريستيان ديور، ومجوهرات دي بيرز، وساعة فاشرون كونستانتين، وحذاء من ألدو.

وتألقت الممثلة الشهيرة فيولا ديفيس بفستان بالثنائية الملكية الأبيض والأسود من توقيع اللبناني زهير مراد، وخطفت مايا رودولف الأنظار بفستان ذا تصميم ناعم من بيت أزياء Chloé ضمن مجموعة خريف وشتاء 2024.

ومن الجنس الخشن، ظهر جوناثان بيلي ببدلة من جورجيو أرماني، وحذاء سانتوني، ومجوهرات دي بيرز، واختارت جانيل جيمس الأحمر الجرئ للظهور بفستان من توقيع بيت ماركيزا للأزياء، فيما ظهرت بري لارسون بفستان رائع من شانيل.

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.

مقالات مشابهة

  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟
  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • شاهد.. الصور الأولى لحادث قطاري الزقازيق في مصر
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات