تسلم اللواء شرطة نصر الدين محمد عبد العليم مدير الإدارة العامة للمرور إشادة وثناء الفريق شرطة (حقوقي) خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات الشرطة وزير الداخلية السوداني المكلف و الخاص بضباط وصف ضباط الإدارة إضافة للفريق الهندسي للاتصالات وتقانة المعلومات بدائرة الشؤون الفنية لتمكنهم من استعادة البيانات الخاصة بأنظمة المرور التقنية وتشغيل مركز البيانات وعودة الخدمات وفق آخر إصدارات توصلت لها فرق العمل التقني النسخة الخاصة بترخيص المركبات ورخص القيادة المركزية للمحافظة على ممتلكات المواطنين ونشرها بجميع مراكز الترخيص بولايات البلاد، مشيدا بالجهود التي بذلت والأداء المخلص وروح التفاني والمسؤولية للدائرة الفنية وإدارة الإعلام والتوعية المرورية بالإدارة لتمكنهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه ولتمسكهم بالأخلاق والمعايير الإسلامية ولمحافظتهم على حياة الناس وممتلكاتهم.

من جانبهم عبر الضباط وصف ضباط الإدارة العامة للمرور عن شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لثناء وإشادة وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة وأنها ستظل بمثابة دافع معنوي لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في مسيرة العمل الشرطي. المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يطلق البث التجريبي لمنصة العمالة غير المنتظمة بأسيوط والمنيا

كتب- محمد أبو بكر:

أطلق حسن شحاتة، وزير العمل، صباح اليوم الخميس، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، البث الأولي والتجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بمديريتي العمل بمحافظتي أسيوط والمنيا.

وذكرت "العمل"، بحسب بيانها، الخميس، إن إطلاق هذا البث التجريبي اليوم بالمحافظتين يأتي كمحطة رابعة بعد إطلاق المنظومة تجريبيًا في محافظات الإسكندرية، وبورسعيد، والجيزة.

وفي نفس السياق، قال وزير العمل، إن المنصة تهدف إلى تقديم خدمات للعمالة غير المنتظمة إلكترونيًا، من كل جوانبها المالية والفنية وقواعد البيانات.

وأضاف "شحاتة"، أن المنصة تهدف إلى ميكنة المنظومة، وتسهيل إجراءات تسجيل البيانات والمعلومات على المقاولين وأصحاب الأعمال والشركات الوسيطة التي تعمل بها عمالة غير منتظمة، وتسهيل الإجراءات وبيانات التسجيل.

وأكد أن المنصة ستضمن صحة ودقة قاعدة البيانات؛ مما سيترتب عليه تقديم الخدمات بشكل دقيق وسريع ولائق، داعيًا أصحاب الأعمال إلى التعرف على المنظومة وتسجيل بياناتهم، والوقوف على أي ملاحظات.

واستمع وزير العمل، إلى عرض عن كيفية دخول أصحاب الأعمال لتسجيل بياناتهم على المنصة؛ تمهيدًا للحصول على الخدمة إلكترونيًا تماشيًا مع توجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمي، موجهًا بالعمل على تذليل جميع العقبات التي قد تظهر أثناء البث لضمان تحقيق المنصة لهدفها على أكمل وجه.

يذكر أن وزارة العمل تتعامل مع ملف العمالة غير المنتظمة، من خلال إدارات مختصة، ووحدة تنفيذية، بمتابعة حسابات العمالة غير المنتظمة، وتسعى خلال هذه الفترة نحو التوسع في قاعدة البيانات، وتقديم الخدمات، لهذه الفئة بشكل أوسع، وبكافة مجالاتها. وتخصصاتها.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـ B2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

مسؤول سعودي يكشف أعداد وفيات الحجاج.. وعضو بـ"العليا للحج": توقعنا الأزمة قبل حدوثها

الفنية للحج تكشف لمصراوي سبب ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين في التأشيرات غير النظامية

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)

مقالات مشابهة

  • رعاية العمالة المنتظمة: المنصة الإلكترونيةتستهدف تيسير الإجراءات على متلقي الخدمة
  • مصدر لـCNN: أمريكا تبحث إمكانية نقل صواريخ باتريوتمن إسرائيل إلى أوكرانيا
  • الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • إطلاق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بأسيوط والمنيا
  • وزير العمل يطلق البث التجريبي لمنصة العمالة غير المنتظمة بأسيوط والمنيا
  • حساب المواطن: مبلغ الاستحقاق يصرف بناء على بيانات يتم التحقق منها دورياً لكل دفعة
  • المرور يحذر من ترك الأطفال وحدهم داخل المركبات
  • «التعليم» تعتمد مدربين جدد في مجالي تخصص STEM والتربية الخاصة
  • هيئة الزكاة: مسموح للناقل المحلي بأخذ بيانات الهوية الوطنية فقط
  • جويدو للمهيدب: الصفقات قرار الإدارة الفنية