ضربت العديد من الأزمات نادي الزمالك اليوم الأربعاء حيث تم اكتشاف اختفاء عقد إمام عاشور المنتقل حديثا الي صفوف النادي الأهلي.


وفرض أحمد فتوح نجم نادي الزمالك شروطه من أجل التجديد لمدة ثلاث سنوات قادمة.

كما تم الكشف عن آخر التطورات في غرامة محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي الخاصة بنادي الزمالك.

صدى البلد يسلط الضوء على الأحداث الساخنة اليوم الأربعاء في نادي الزمالك.

الأهلي في خانة اليك| ترضية سيد عبدالحفيظ.. ورطة السولية.. ومرتجي «كعب داير» فيوتشر تحت الحصار| شكوى من ثلاثي الأهلي في اتحاد الكرة.. وبوبو يكشف المستور  
شروط فتوح للتجديد مع الزمالك
 

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك التطورات في ملف تجديد أحمد فتوح جناح أيسر القلعة البيضاء. 


قال المصدر ان أحمد فتوح طلب 30 مليون جنيه في الموسم من أجل التجديد مع نادي الزمالك.

 تابع: وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه زميله أحمد سيد زيزو وتمت ترضيته بالعقد الأخير، من أجل عدم الرحيل إلي قطر في الموسم الماضي. 


أضاف : أحمد فتوح يريد رد الاعتبار بعد ما تعرض له من اتهامات بتناول مواد محظورة رفقة زميله عبدالله جمعة.


أشار إلى أن أحمد فتوح طلب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة التي تقدر بنحو 7 مليون جنيه.


استطرد: أحمد فتوح قدم تقارير طبية تثبت إصابته للحصول على نسبة المشاركة التي تم خصمها من راتبه وقت إصابته.


وينتظر أحمد فتوح الموافقة على مطالبه بعد تدخل أحد رجال الأعمال لإنهاء أزمة التجديد على العقود.

بعد بيع النادي.. ثلاثي الأهلي يشكون فيوتشر | تفاصيل بنود مثيرة| 6 شروط فرضها كولر في تجديد عقده مع النادي الأهلي اختفاء عقود ومستندات في الزمالك

اكتشفت اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون نادي الزمالك اختفاء 3000 عضوية من الاشتراكات بالزمالك.


وشهد نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل حيث فوجئت اللجنة الثلاثية التي تسلمت القلعة البيضاء اختفاء احد عقود اللاعبين الراحلين. 


وفوجئت اللجنة المنوط بها تسلم نادي الزمالك باختفاء عقد بيع امام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي قبل رحيله الي النادي الأهلي.


وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ان اختفاء عقد إمام عاشور وانتقاله الي نادي ميتلاند الدانماركي يعني ضياع ٣ مليون دولار الخاصة بالقلعة البيضاء فى الصفقة.

أنا راجل تاجر| 3 سيناريوهات تنهي أزمة رحيل زيزو إلى الشباب السعودي.. وهذا الحل الأقرب بند مشروط.. 12 مليون جنيه تمكن زيزو من فسخ تعاقد الزمالك أزمة غرامة كهربا

يدرس مسئولو النادي الأهلي، التواصل مع إدارة نادي الزمالك الجديد، والتي تم تعيينها بعد رحيل مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، والإدارة السابقة التي تقدمت باستقالتها؛ من أجل تسوية غرامة محمود كهربا لاعب الأهلي لصالح الزمالك، والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار.

جاء ذلك؛ من أجل مساندة نادي الزمالك في الأزمة المالية الراهنة، وإنهاء بعض الأزمات، من خلال الموافقة على تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلى امام عاشور أحمد فتوح كهربا زيزو النادی الأهلی نادی الزمالک أحمد فتوح من أجل

إقرأ أيضاً:

تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخطر النادي الأهلي بشكل رسمي اتحاد الكرة ومسئولي المنتخب الأولمبي بـرفض انضمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لصفوف المنتخب في أولمبياد باريس 2024، والمقرر اقمتها في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.
وأرسل الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية يبلغه فيها برفض مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس بسبب حاجة الفريق إلى خدماتهما في الفترة المقبلة والحاسمة من عمر الدوري.  


كولر يرفض تدخل الخطيب

 وكانت "البوابة نيوز" انفردت منذ أيام برفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدخل محمود الخطيب في الأزمة وتمسكه بعدم مشاركة إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم في الأولمبياد.

وقالت المصادر لـ"البوابة"، إن محمود الخطيب تدخل وتحدث مع مارسيل كولر في الأمر، بعد اتصالات من جانب وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
أزمة في المنتخب الأولمبي بسبب الثلاثي فوق السن

وتلقى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي صدمة كبيرة بعد رفض الأهلي مشاركة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم في أولمبياد باريس 2024 كما تعذر مشاركة محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح .

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي