الثورة نت|

أُقيمت بمديرية جحانة محافظة صنعاء اليوم فعالية إحياءً لذكرى قدوم الإمام الهادي إلى اليمن.

وفي الفعالية أشار مدير المديرية صالح معيض إلى أهمية إحياء الذكرى لتذكير الأمة بالمحطات الخالدة لعظمائها والتعرف على كل من حمل راية المبادرة للدفاع عن العقيدة والدين والتصدي للطغاة والمستكبرين.

فيما استعرض مدير الإرشاد بالمديرية أحمد الراعي جوانب من سيرة ومناقب الإمام الهادي وظروف قدومه إلى اليمن، منوها بتضحيات أئمة آل البيت وبطولاتهم وتاريخهم وثوراتهم على مر الزمن من أجل إرساء قواعد الدين.

وأشار إلى أن قدوم الإمام الهادي إلى اليمن كان لتصحيح مسار الأمة ودحض الثقافات والمعتقدات الباطلة والعودة بالأمة إلى الحق والسير على نهج النبوة.

ودعا الراعي إلى الالتفاف حول أعلام الهدى والعمل وفق ما ساروا عليه في محاربة الباطل وأهله ومناصرة المظلومين والتضحية من أجل قضايا الأمة ونصرتها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى قدوم الإمام الهادي إلى اليمن الإمام الهادی إلى الیمن

إقرأ أيضاً:

عبدالسلام: تفهم روسي واضح لعمليات اليمن في البحر الأحمر المساندة لغزة

الثورة نت../

أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام ان الموقف الروسي من عمليات اليمن في البحر الاحمر المسانده لغزة متفهم وواضح.

وقال عبد السلام في حوار لقناة آر تي الروسية .. تلقينا دعوة رسمية من الخارجية الروسية لزيارة روسيا، وقد وصلنا وناقشنا عدة قضايا مع القيادة الروسية، وهناك تفهم روسي واضح لعمليات اليمن في البحر الأحمر المساندة لغزة. مضيفاً: ” أكثر الدول الأوروبية تنسق معنا، في ظل عمليات اليمن في البحر الأحمر المساندة لغزة “.

مؤكدا ” أن الأمريكي يعرف أن الأسلحة تصنيع محلي في اليمن”، مشيراً الى أن ” محاولات التشكيك والتوهين من الموقف اليمني هي خدمة للمشروع الإسرائيلي “.

وقال عبد السلام:” المعلومات العسكرية الفنية للقوات المسلحة اليمنية أكدت أن الأمريكيين تحدثوا عن إصابة في حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور، دون توضيح مستوى وحجم الإصابة “. لافتاً إلى ” أن القوات البحرية والصاروخية والدفاعات الجوية اليمنية، هي اليوم أقوى بكثير مما كانت عليه قبل 7 أكتوبر، نتيجة الاستفادة الكبيرة من المعركة والتطوير المستمر “.

واشار الى ان ” هناك تنسيق كبير يتم مع صنعاء من قبل الدول الأخرى، منها من تطلب الحماية للسفن، وتقوم بالتوضيح أنها لن تذهب إلى الكيان الصهيوني “.

وأكد عبد السلام “الاستعداد للدخول في صفقة تبادل الكل مقابل الكل دون استثناء ” . كاشفاً أن ” لدى صنعاء أسرى سعوديين وسودانيين ويمنيين “.

مقالات مشابهة

  • اليمن بعدسة سويدية .. فعالية آسرة تقدمها لليمنيين والعالم مؤسسة توكل كرمان
  • مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية في مسجد الحسين غدا
  • غداً.. المشيخة العامة للطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • مؤسسة توكل كرمان تنظم فعالية ومعرض صور بعنوان "اليمن بعدسة سويدية"
  • عبدالسلام: تفهم روسي واضح لعمليات اليمن في البحر الأحمر المساندة لغزة
  • وساطة شيعة عربية لإقناع الإمام ”المطري” بإعادة فتح مؤسسة الهادي الزيدية في بني مطر بصنعاء
  • مدير مطار صنعاء : لا يوجد أي مخاطر تستهدف طائرات اليمنية
  • فعالية لقيادة محور إب والشرطة العسكرية بذكرى يوم الولاية
  • فعالية خطابية في إب بذكرى يوم الولاية
  • وزير النقل بحكومة الحوثيين للجزيرة نت: لم نخطف طائرات اليمنية