في اطار المتابعة المستمرة الدورية للمشروعات الجارية علي أرض محافظة جنوب سيناء، بغرض الوقوف علي نسب التنفيذ وتذليل اية عقبات قد تواجه التنفيذ، والتنسيق مع الجهات المشتركة .

عقد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اجتماع المجموعة الاقتصادية التي تضم كافة الإدارات المالية والمختصة، وبحضور القيادات التنفيذية، وذلك بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ.

ناقش المحافظ خلال الاجتماع المشروعات الجديدة بخطة العام المالي 2023 / 2024 بجميع المدن بكافة قطاعاتها، كما تابع المحافظ الموقف المالي للمشروعات، وموقف المستحقات الخاصة بالشركات المنفذة للمشروعات، وكذا موقف الإيرادات ومستحقات الدولة بمختلف أنواعها وسبل تعظيم تلك الموارد.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجتماع المجموعة الاقتصادية محافظ جنوب سيناء جنوب سيناء شرم الشيخ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء المجموعة المالية مستحقات الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم الاثنين اجتماعا تنسيقيا لمناقشة نسب معدلات الأداء بملف التصالح علي مخالفات البناء وتذليل العقبات لسرعة نهو الملف تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بحضور محمد موسي نائب المحافظ، المستشار القانوني،  والمستشار الهندسي للمحافظة، مدير الشئون القانونية ، ومدير إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي بالديوان العام.
واستعرض المحافظ  آخر مستجدات الموقف التنفيذي لملف التصالح على مخالفات البناء والمعوقات لإنجاز أعمال الملف وتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات التي أتاحها القانون واللائحة التنفيذية وكافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتبسيط الإجراءات على المواطنين وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن مع ضرورة اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات للتصدي بكل حزم للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين, بالإضافة إلى عرض بعض التوصيات والمقترحات التي يمكن من شأنها أن تسهم في إنجاز الأعمال بالملفات .
كما وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية والمستمر لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي تتم بنطاقهم مع تكثيف جهود النظافة ورفع الإشغالات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • خلال الاجتماع الدوري.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • «الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين
  • محافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي لـ 57 مشروعًا بالأبنية التعليمية
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية