أعلن حساب مانشستر سيتي الإنجليزي مساء يوم الأربعاء، عن تمديد عقد  البرتغالي بيرناردو سيلفا خلال فترة الصيفي ، ويأتي سبب التمديد وفقًا لطلب جوارديولا مدرب الفريق .

اقرأ أيضًا.. مساعد جوارديولا بديله في مانشستر سيتي يعمل على إنتاج الكولاجين.. حضري ماسك الموز لتنعيم الشعر

نشر حساب مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تفاصيل تمديد البرتغالي بيرناردو سيلفا في تغريدة جاءت كالتالي، بيرناردو سيلفا يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2026".

أضاف البيان الرسمى :"انضم لاعب خط الوسط البرتغالي إلى السيتي في صيف 2017 وقد ساهم بشكل كبير في نجاحنا الأخير".

 

أكمل:"مع 308 مباراة حتى الآن، فاز بيرناردو بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وأربعة كأس الرابطة، ودرع الاتحاد الإنجليزي مرتين، ودوري أبطال أوروبا".

أشار :"سجل 55 هدفًا، أبرزهم هدفي الافتتاح في الفوز 4-0 على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي".

تسعى إدارة مانشسر سيتي خلال الفترة الحالية الحفاظ على القوام الأساسي للفريق  ليسعي على مواصله الطفره الأوروبية التي حققها خلال الموسم الماضي وتكمل في الموسم الجديد.

حيث إدارة مانشستر سيتي تحافظ على  الجوهرة البرتغالية من لدغات النادي الكتالوني "برشلونة"  للحصول على خدمات قبل غلق الميركاتو الصيفي وأعطاء اللاعب الاستفرار المادي والمعنوي لصالح الفريق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي بيرناردو سيلفا أخبار الرياضة بیرناردو سیلفا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

 نجم مانشستر يونايتد على رادار النصر

البلاد- جدة
كشفت تقارير إنجليزية، عن اهتمام إدارة نادي النصر بالحصول على خدمات الدولي البرازيلي أنتوني، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ من أجل تدعيم صفوف العالمي بصفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري. وبحسب موقع «Football Insider»، فإن النصر وضع أنتوني ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فشل المفاوضات مع البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة. ورغم ارتباط أنتوني بعقد طويل الأمد مع مانشستر يونايتد، إلا أن التقارير تشير إلى أن إدارة النادي الإنجليزي قد تكون مستعدة للسماح برحيله، خاصة أن المدرب إريك تين هاج على استعداد لهذه الفكرة في الفترة الصيفية، بعد المستوى المتذبذب الذي قدمه اللاعب منذ انتقاله من الدوري الهولندي. وأكدت التقارير على أن مانشستر يونايتد قد يتحمل بعض الخسائر المالية من رحيل أنتوني، خاصة بعدما تعاقد معه في صيف 2022 قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي في صفقة بلغت فيمتها 82 مليون جنيه إسترليني. يُذكر أن أنتوني قد شارك في 82 مباراة مع مانشستر يونايتد لحساب كافة المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، إلا أن أدائه لم يكن مقنعًا لجماهير الشياطين الحمر، ما دفع إدارة بطل كأس الاتحاد الإنجليزي إلى الانفتاح على رحيل البرازيلي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام مانشستر يونايتد في درع المجتمع
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في درع المجتمع والقنوات الناقلة
  • مانشستر سيتي واليونايتد.. موعد نهائي كأس الدرع الخيرية
  • جوارديولا يكشف رأيه في تدريب إنجلترا
  • مكالمة جوارديولا لن تفيد.. ريال مدريد يغلق الباب أمام مانشستر سيتي لضم "الجوهرة"
  • درع المجتمع: مانشستر سيتي للثأر من جاره يونايتد
  • «السيتي» و«اليونايتد» في «قمة المجتمع»
  • في انتظار الإعلان الرسمي.. أتلتيكو مدريد يحسم صفقة الأرجنتيني ألفاريز
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة العملاق
  •  نجم مانشستر يونايتد على رادار النصر