دبي في 23 أغسطس/ وام / تطرح هيئة الطرق والمواصلات 90 رقماً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً، للوحات المركبات المميزة من الفئات “AA-I-J-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Y-Z”، أبرزها الأرقام السوبر: AA 70 – Y 96 – Z 43 – S 888 – W 22222 – X 7777 X 300 – W10000 في المزاد العلني (131)، وهو الثاني لها هذا العام 2023.

سَيُقامُ المزاد يوم السبت 2 سبتمبر المقبل، وسيبدأ التسجيل فيه يوم الاثنين 28 أغسطس الحالي بينما ستجري وقائع المزاد في فندق انتركونتيننتال فيستفال سيتي بدبي الساعة 4:30 عصرا.

ويمكن كذلك الاشتراك في المزاد بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة “www.rta.ae”، أو تطبيق “دبي درايف” أو مراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول، ديرة، والبرشاء، كما تجدر الإشارة إلى أن المقاعد ستكون محدودة وسَتُمنَحُ الأولوية للمشاركين في المزاد، وعليه يُفَضَّلُ التسجيل المسبق في المزاد، مع العلم أن التسجيل سيكون كذلك متاحا في قاعة المزاد ابتداء من الساعة 2:00 ظهرا.

وسيخضع بيع الأرقام لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، وتشترط عملية المشاركة في المزاد أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي، وإيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 25 ألف درهم، إضافة إلى 120 درهماً رسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع، وذلك في مراكز إسعاد المتعاملين المذكورة أعلاه، كما يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق “دبي درايف”.

عبد الناصر منعم/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: فی المزاد

إقرأ أيضاً:

سلاح بصورة الإمبراطور.. بيع تحفة من مقتنيات نابليون بـ 1.69 مليون يورو

تحفة جديدة من مقتنيات الإمبراطور الفرنسي نابليون الأولن تظهر في مزاد علني، إذ بيع زوج من المسدسات المزخرفة التي كان يملكها أمس الأحد مقابل 1.69 مليون يورو.
وقال دار مزادات "أوزنا" التي نظمت المزاد، فإن المسدسين يُصنفان على أنهما من "الكنوز الوطنية" في فرنسا.
أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يستأصل بالمنظار ورماً طوله 20 سم متمدد إلى الوريد الكلويشركات السياحة العالمية تستعد لاستقبال "كسوف القرن" عام 2027المسدسان التاريخيان يعودان إلى عهد نابليون الأول، حيث حملهما حتى تنازله الأول عن العرش عام 1814.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نقوش دقيقة على أحد المسدسين - الفيديو الدعائي للصفقة
ويتميز زوج المسدسات بتصميم فاخر، حيث رُصّعا بالذهب والفضة، وحملا صورة الإمبراطور.
وضمّ المزاد صندوق المسدسين الأصلي المصنوع من خشب الجوز والأبنوس، والذي زُيّن بقطيفة خضراء مطرزة بالذهب.
ولم يكشف دار "أوزنا"، عن هوية شاري المسدسين، واكتفت بالقول أن "المزاد ناجح".
تعليق رسمي على المزاد
وأعلنت وزارة الثقافة الفرنسية أن مسدسي الإمبراطور نابليون الأول، سيتم ضمهما إلى "المجموعات الوطنية" وذلك بعد رفض طلب تصديرهما خارج البلاد.
ووفقًا للوزارة، فإن المسدسين سيلتحقان بـ "سيف الأباطرة" الذي قدمه نابليون نفسه إلى الجنرال كولانكور بعد الإطاحة به.
وتؤكد وزارة الثقافة الفرنسية على أن "الممتلكات الثقافية المؤهلة لتكون كنزًا وطنيًا، مهما كانت قيمتها وعمرها، لا يمكنها مغادرة فرنسا إلا موقتًا، مع إلزامية إعادتها".

مقالات مشابهة

  • طرح 4 محال تجارية ومخبز للمزاد العلني ببيلا في كفر الشيخ
  • الأحمر يستأنف تحضيراته.. والآسيوي يعتمد تطبيق تقنية الـ فار
  • الكويت: "خليجي 26" ستكون كرنفالا رياضيا خليجيا مميزاً
  • إتاحة التسجيل في اختبار ⁧القدرة المعرفية⁩ الرقمي.. الرابط والتوقيت
  • سلاح بصورة الإمبراطور.. بيع تحفة من مقتنيات نابليون بـ 1.69 مليون يورو
  • تراجع أسعار الذهب عالميا مع توقعات بانخفاض سعر الفائدة في سبتمبر المقبل
  • الجزائر تطرح مناقصة جديدة لاستيراد كمية من القمح اللين
  • خبير: هناك حاجة لإنشاء مراكز استخباراتية دولية مشتركة لمواجهة الإرهاب
  • ورش وجلسات علمية.. تنظيم "مؤتمر القلب العالمي 2024" سبتمبر المقبل
  • ديباي يسجل رقمًا مميزا مع منتخب هولندا