التقى اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة براور فلوريان  مسؤول معرض "FiBo " بألمانيا والتى تعد أكبر شركة بأوروبا لتنظيم المعارض الرياضية الدولية .
وتناول اللقاء امكانية التعاون بين اسبورت اكسبو بمصر ومسؤلي معرض فيبو والتى تنظمه شركة "REED " 
ورحب وزير الرياضة بمسؤلي المعرض الالمانى خلال الاتصال ، مشيرا الى رغبتهم فى التواجد بالشرق الاوسط وبخاصة مصر وذلك بعد النجاح الكبير الذي حدث فى تنظيم مصر للمعرض بنسخته الأولى والذي لاقي تفاعل كبير من العديد من الشركات والاندية والمستثمرين فى المجال الرياضي للمشاركة فى النسخة الثانية والتى من المقرر تنفيذها فى مصر فى فبراير ٢٠٢٤ من العام المقبل .


ولفت وزير الرياضة انه من المتوقع  مشاركة ٢٠٠ مشارك فى النسخة الثانية  ما بين اندية رياضية وشركات ومستثمرين فى المجال الرياضى والعديد اصحاب التوكيلات والاكاديميات الرياضية .
واشار صبحي الى ان المعرض سيقدم العديد من الفعاليات الجديدة والمتنوعة ومنها تنفيذ اكبر مسابقة للألعاب الإلكترونية بجانب تنفيذ اول " sport fashion show" بالاضافة الى زيادة مساحة المعرض لتصل الى ضعف النسخة الماضية .
واضاف الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على انه سوف يتم دعوة جميع الوزراء الشباب والرياضة العرب وكافة الهيئات العربية الرياضية الى المعرض بنسخته الثانية بالاضافة الى عقد مؤتمر عربي افريقي على هامش الفاعليات لبحث المستجدات على الساحة الرياضية العربية والافريقية 
مشيرا الى ان النسخة الثانية من اسبورت اكسبو سيكون  مهرجان الرياضة الأول والاكبر بالشرق الاوسط
يذكر أن مؤتمر ومعرض "Sports Expo Egypt 2023" والذي نظم فى مصر  بنسخته الاولى فى فبراير الماضي قد  شهد مشاركة عربية وإفريقية. وتم تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والمسابقات المختلفة خلال أيام المعرض، كما ضم مجالات عديدة تنوعت ما بين عرض الأجهزة الرياضية المختلفة، ومستلزمات الملاعب بأنواعها، والمكملات الغذائية، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادي والأكاديميات الرياضية.
شارك فى الجلسة براور فلوريان منظم معرض فيبو وفرانك هوفمان الشركة المنفذه لمعرض اكسبو تك بمصر  والدكتور عصام سراج مساعد الوزير للتسويق والشؤون التجارية وحازم حمادة رئيس شركة دلتا كونيكس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيديو كونفرانس اشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 
باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 

القبض على المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك معرض أدوات منزلية - سائق) بتضررهما من مستخدمى أرقام هواتف محمولة "مُحددة" لقيامهم بالتواصل معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وقيامهم بإرسال صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة  وقيام مالك المعرض بتسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة وإكتشاف مالك المعرض أن التحويل لم يرد على حسابه وأن صورة التحويل مزورة. 
بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقى المسروقات بالبيع. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

مقالات مشابهة

  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • وزير الداخلية يلتقي مفوض الشرطة الدولية بالامم المتحدة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي