حسم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، اليوم الأربعاء، الجدل بشأن تبعية قوات المقاومة الوطنية في الساحل الغربي.
وأكد بن عزيز أن المقاومة الوطنية جزء لا يتجزأ من القوات المسلحة اليمنية في الماضي والحاضر؛ وفقا للمركز الإعلامي للقوات المسلحة.
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأربعاء بمارب، بالمستشار العسكري لعضو مجلس القيادة الناطق الرسمي لقوات المقاومة الوطنية العميد الركن صادق دويد، والذي جرى خلاله مناقشة توحيد وتتسيق الجهود بين مختلف المحاور والوحدات القتالية وفي مقدمتها المقاومة الوطنية في الساحل الغربي ومحور تعز والمحور الاستراتيجي في مأرب وفي محاور الضالع وصعدة وشبوة والبيضاء والجوف وعموم خطوط المواجهة مع تنظيم جماعة الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.


وأشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، في محور الساحل وتعز وما أنجز فيها من مكاسب وطنية خلال هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.
ومن جانبه، نقل العميد دويد تحايا العميد طارق لرئيس هيئة الأركان، ولأبطال الجيش في كل جبهات القتال.
وأكد دويد حرص العميد طارق واهتمامه بتوحيد الصف وإدارة المعركة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية من غرفة عمليات واحدة.
وشدد على أن ذلك هو السبيل الأمثل لدحر المشروع الإيراني وأدواته من اليمن.
وفي ختام اللقاء، قدم الفريق بن عزيز، درع رئاسة الأركان للعميد طارق، تكريماً لجهوده الوطنية من أجل استعادة الدولة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: المقاومة الوطنیة بن عزیز

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية

عقب فترة قصيرة من إعلان الإعلامي الكبير مدحت شلبي تعرضه لحادث سير، من خلال مشاركة صورة لسيارته وهي مُحطمة على أحد الطرق، كتبت السيدة سحر نوح، زوجة الإعلامي منشورًا أثار الجدل بشأن الحالة الصحية لزوجها.

زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالة زوجها

وشاركت السيدة سحر نوح، متابعيها عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كلمات أثارت الجدل، بعدما تحدثت عن المحنة التي تمر بها، مدونة: «في المحن بيكون فيه أشياء إيجابية برغم الألم إلا إنها كتير بتكون كاشفة لناس كتير حوالينا وبعدها بنصنف ونرتب الناس دي في حياتنا.. منهم اللي بنكتشفهم ومنهم إللي بنكشفهم، منهم اللي بنقرر نشيلهم جوة نن عيون قلوبنا ومنهم إللي وبدون أسف بنحطهم في سلة مهملات حياتنا، علشان كدة بنشكر ربنا على المحن والمنح».

وتفاعل الرواد مع كلمات زوجة الإعلامي مدحت شلبي، ليوافقها العديد على ما دونته، بينما تطرق البعض للسؤال عن الحالة الصحية لزوجها، لترد بقولها: «الحمد لله». 

آخر ما نشره الإعلامي مدحت شلبي

وأعاد الإعلامي مدحت شلبي، منذ ساعات، تنشيط حسابه على موقع التغريدات «إكس»، وشارك بعده منشورات حول نتائج مباريات الدوري المصري. 

مدحت شلبي يتعرض لحادث سير

وكان الإعلامي الشهير مدحت شلبي، قد كشفر عبر حسابه الرسمي عن تعرضه لحادث سير، ونشر صورة «سيارة بيضاء محطمة»، بعد تعرضها لحادث سير، مرفقة بتعليق: «قدر الله وما شاء فعل».

ولم تكن تلك الصورة الوحيدة التي شاركها «شلبي»، إذ أعاد نشر صورتين لذات السيارة معلقا عليهما: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله الكابتن مدحت شلبي بخير».

ونشرت زوجة الإعلامي سحر نوح عبر حسابها على فيسبوك منشورا لتطمأن الجميع على حالته قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية»، متابعة: «الحمد لله 3 غرز وعدت على خير».

مقالات مشابهة

  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • أمريكا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة
  • هل غدا عطلة رسمية؟.. مجلس الوزراء يحسم الجدل بشأن إجازة العام الهجري
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • بعد غلق المحلات 10 مساءً.. الحكومة تحسم الجدل بشأن إلغاء التوقيت الصيفي
  • الاحتلال يعتقل 4 مواطنين ويداهم منازلهم غرب رام الله فجر اليوم
  • أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة
  • هذا ما يحدث الآن قبيل انتهاء مهلة “3أيام” الغامضة التي اعلنها متحدث قوات صنعاء العميد سريع
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة