تعز (عدن الغد) خاص

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور/عبدالقوي المخلافي، أن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان، ستعمل على دعم ورعاية وتشجيع الموهوبين والمبدعين الذين رفعوا اسم الوطن عالياً في المسابقات المحلية والعربية والدولية.

جاء، ذلك خلال استقباله اليوم لفريق "العبقري الصغير" المؤهلين للمسابقة الدولية للحساب الذهني، والتي ستقام بجمهورية مصر العربية مطلع الاسبوع المقبل والبالغ عددهم تسعة مشاركين.

وأضاف أن السلطة المحلية على ثقة بقدرات المشاركين من شباب واطفال الحالمة في حصد مراكز متقدمة في المسابقة الدولية، وان يكونوا مثل زملائهم السابقين الذين حصدوا المراكز الاولى على مستوى الدول المشاركة.

مشيداً بممثل البرنامج في مدارس اليمن المدرب أواب الخضر.. ومثمناً جهود المدربين وإدارات المدارس التي شارك طلابها في المنافسات والمسابقات محلياً وخارجياً.

حضر الاستقبال مستشار محافظ المحافظة للشؤون التعليمية الاستاذ/عبدالحكيم شرف، ومدير عام مديرية المظفر الشيخ/ أحمد علي جامل، ومدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد المهندس/أبو بكر عبدالرزاق.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد ضرورة استمرار المساعي الدولية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بغزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي  ضرورة استمرار المساعي الدولية الجادة للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، باعتباره طريق استعادة الاستقرار بالمنطقة وإنهاء حالة التوتر الجارية، وبما يسمح بدفع مسار السلام وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، لإرساء السلام والأمن والتنمية بشكل مستدام بالمنطقة.

وتلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من محمد شياع السوداني رئيس وزراء العراق، جرى خلاله التباحث بشأن تعزيز العلاقات الثنائية، والأوضاع الإقليمية الراهنة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أنه تم التشاور خلال الاتصال بشأن التطورات المتلاحقة بالمنطقة على وقع العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس في هذا الصدد موقف مصر بضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه، ورفض أي انتهاك لسيادته ومقدرات شعبه الشقيق، مع استمرار تحذير مصر من مغبة الإمعان في سياسات التصعيد العسكري، بما لها من تداعيات خطيرة غير معلومة العواقب.

تطرق الاتصال أيضاً إلى العلاقات الثنائية، حيث أكد الرئيس ورئيس الوزراء العراقي الحرص المتبادل على دفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب، في ضوء الزخم المتنامي في التعاون المشترك، واستناداً للروابط الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.
 

مقالات مشابهة

  • وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • نيابةً عن وزير الخارجية.. وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • السيسي يؤكد ضرورة استمرار المساعي الدولية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بغزة
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • محافظ كفر الشيخ ومدير جمعية المحاربين القدامى يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية
  • وزيرة التنمية المحلية: المنتدى الحضري ثاني أهم فعالية دولية على أجندة الأمم المتحدة
  • خبير في السياسات الدولية: نتنياهو يفضل السلطة ويرغب في حرق غزة ولبنان
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة