بوابة الوفد:
2024-07-08@03:14:07 GMT

الموسم الثاني من Diablo IV يصل في 17 أكتوبر

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

أصدرت Blizzard Entertainment المقطع الدعائي للموسم الثاني من Diablo IV مع الإعلان عن وصوله في 17 أكتوبر. وفقًا لموقع IGN، فإن Rod Fergusson، الذي يشرف على تطوير الامتياز، سيحصل اللاعبون على قوى مصاصي الدماء وسيواجهون سيد مصاصي الدماء في سلسلة المهام الجديدة خلال ليلة افتتاح Gamescom 2023. الموسم الثاني من لعبة لعب الأدوار عبر الإنترنت هو يُطلق عليه "موسم الدم" لأنه نعم، فهو يضم مصاصي دماء.

جيما تشان، الممثلة والمنتجة التي لعبت دور البطولة في فيلمي Eternals وCrazy Rich Asians، تؤدي صوت رفيق صياد مصاصي الدماء Erys، الذي يقود المعركة ضد التهديد الجديد في عالم اللعبة. سيتضمن الموسم الجديد أيضًا خمسة زعماء جدد وعائدين في نهاية اللعبة، بالإضافة إلى تحديثات للمكافآت الشهيرة وتخزين الأحجار الكريمة والمخبأة، مما يجعل الأحجار الكريمة لا تشغل مساحة بعد الآن، بالإضافة إلى تأثيرات المقاومة والحالة.


تضمنت قصة Diablo IV الرئيسية التي صدرت في وقت سابق من هذا العام قصة تدور أحداثها بعد عقود من نهاية Diablo III: Reaper of Souls. إنه يضع اللاعب في مكانة المتجول الذي، بسبب ظروف معينة، يجب عليه الآن ملاحقة ليليث. هذه هي ابنة ميفيستو، التي ظهرت بشكل بارز في Diablo II باعتبارها واحدة من الشرور الرئيسية التي يجب على اللاعب هزيمتها. أصبحت لعبة Diablo IV هي اللعبة الأكثر مبيعًا في شهر يونيو عندما تم إصدارها، وقال فيرجسون إن اللعبة، مع استمرار الموسم الأول، تضم 12 مليون لاعب.

سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان الموسم الثاني سيضيف المزيد من اللاعبين إلى هذا العدد. في الوقت الحالي، يمكن للمعجبين مشاهدة المقطع الدعائي له أدناه:

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

التفاصيل المالية لعرض أولمبيك ليون للتعاقد مع أيوب الكعبي

اشتدّ التنافس بين عددٍ من الأندية الأوروبية، وآخرها فريق أولمبيك ليون الفرنسي، من أجل ضمّ المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، بعد تألّقه الكبير في الموسم الماضي مع فريقه أولمبياكوس اليوناني ومساهمته في الحصول على لقب دوري المؤتمر الأوروبي، كما تابع تقديم مستوياته الرائعة أيضاً مع منتخب بلاده الذي عاد إليه في المعسكرات الأخيرة، بعدما وضع فيه المدير الفني وليد الركراكي ثقته.

وكشف راديو سبورت اليوناني، الأربعاء، أن أولمبيك ليون عرض على أيوب الكعبي عقداً لعامين حتى 30 يونيو من عام 2026، مع إمكانية التمديد لموسمٍ إضافي، علاوة على حصوله على راتب سنوي بقيمة مليوني يورو، مع مكافأة مالية ضخمةٍ بعد توقيع العقد قيمتها مليون يورو، لتصبح القيمة الإجمالية للعقد خمسة ملايين يورو، بالإضافة إلى مليونين في حال الاتفاق على المواصلة حتى عام 2027.

وأنهى الكعبي الموسم الماضي هدافاً للدوري الأوروبي برصيد 11 هدفاً، كما أنّه سجل في جميع المسابقات 33 هدفاً في 50 مباراة، الأمر الذي جعل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب في ضمّه إلى ناديه الجديد فنربخشة التركي، الذي يستعد لخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. ولم يسبق لأيوب الكعبي أن لعب في البطولات الخمس الكبرى، لكنه تألق في جميع البطولات المحلية التي لعب فيها، مثل المغرب، الصين، تركيا، قطر، واليونان، وهو الأمر الذي شجع أولمبيك ليون على الدخول في مفاوضات متقدّمة معه رغم أنّه يملك مهاجماً آخر مميزاً هو ألكساندر لاكازيت.

اقرا ايضا يوميات

التفاصيل المالية لعرض أولمبيك ليون للتعاقد مع أيوب الكعبي مجتمع

منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج في دورته الثانية ينظم يومي 11و 12 يوليوز الجاري يوميات

الركراكي يرافق الأولمبي المغربي إلى باريس.. والسكتيوي يستعين بطبيب فرنسي فيديو الان

بالفيديو.. سمير كودار يكشف تفاصيل مثيرة بخصوص حافلات النقل العمومي .. “ما عند الميت مايدير قدام غسالو”

الرئيسية أخبار المغرب سياسة مجتمع حوادث سري رياضة دولية الفنية منوعة فيديو أراء

Marrakechalaan.com 2024 © | جميع الحقوق محفوظة

مقالات مشابهة

  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الثاني)
  • حمزة الجمل: الإسماعيلي يحتاج إلى تغيير الدماء
  • صحيفة إسرائيلية: صدر أمر بتفعيل بروتوكول هانيبال في 7 أكتوبر
  • التفاصيل المالية لعرض أولمبيك ليون للتعاقد مع أيوب الكعبي
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • هكذا دمر 7 أكتوبر أسطورة القوة العسكرية الإسرائيلية التي لا تقهر وإلى الأبد
  • انتقاد إسرائيلي صارخ بسبب فشل الاحتلال بهزيمة حماس بعد 9 أشهر من الحرب
  • أسعار الذهب ترتفع 0.4% وتواصل الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • «جولد بيليون»: ارتفاع أسعار الذهب عالميا بنسبة 0.4% للأسبوع الثاني