صحيفة الاتحاد:
2024-08-10@05:35:39 GMT

شتوتجارت يمدد عقد إيتو إلى 2027

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

 
شتوتجارت (د ب أ) 

أعلن نادي شتوتجارت الألماني لكرة القدم، تمديد تعاقده مع الياباني الدولي هيروكي إيتو حتى يونيو 2027.
وكان إيتو قد انضم إلى شتوتجارت، قادماً من فريق الدرجة الثانية الياباني جوبيلو إيواتا في صيف عام 2021. 

أخبار ذات صلة إصابة موسيالا في «الألياف العضلية» ستانيسيتش «مصدوم» من «البايرن»!

واستدعي إيتو للمنتخب الياباني للمرة الأولى في يونيو2022، وشارك مع المنتخب في عشر مباريات حتى الآن.

 

وخاض إيتو 70 مباراة مع شتوتجارت في كل المسابقات، وسجل للفريق هدفين وصنع أربعة أهداف أخرى.
وقال إيتو: عندما جئت إلى شتوتجارت قادماً من دوري الدرجة الثانية الياباني في 2021، لم أكن أتوقع أبداً أن أخوض هذا العدد الكبير من المباريات، أو أن انضم إلى المنتخب الياباني خلال عام واحد، سأواصل العمل الجاد وتقديم 100% مما لدي والكفاح على أرض الملعب.
من جانبه، قال فابيان فولجيموث مدير الكرة بنادي شتوتجارت: هيروكي حقق تطورات استثنائيا في شتوتجارت في الأعوام الأخيرة، ويعد أحد العناصر الأساسية في فلسفتنا الرياضية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني شتوتجارت اليابان

إقرأ أيضاً:

بن غفير يمدد منع زيارات الأسرى الفلسطينيين والاحتلال يواصل الاقتحامات بالضفة

وقع وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير اليوم الجمعة، على تمديد قرار منع الزيارات عن الأسرى الفلسطينيين شهرا إضافيا، في حين واصل الاحتلال حملته العسكرية باقتحام مدن عدة في الضفة الغربية.

وقالت صحيفة معاريفالإسرائيلية، الجمعة إن بن غفير وقع الليلة الماضية أمرا يمدد لمدة شهر آخر منع جميع الزيارات للمعتقلين، مشيرة إلى أنه منذ بداية الحرب، لم تتم زيارة المسجونين عن طريق الزيارات العائلية على الإطلاق.

وأوضحت أن قرار منع الزيارات للأسرى الفلسطينيين يأتي في إطار سياسة تشديد القيود عليهم داخل السجون.

وسبق أن أوعز بن غفير بتشديد القيود على الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، واتخذ عدة إجراءات شملت حرمانهم من الطعام ومنع تزويدهم باحتياجاتهم وتشتيتهم بين السجون بشكل مستمر، في ظل ممارسة سياسة قمع وتعذيب بحقهم.

وتقول هيئات ومؤسسات الأسرى الفلسطينية ومحاومون إن أوامر بن غفير، فاقمت الأوضاع السيئة أصلا في السجون الإسرائيلية، وصولا إلى قطع المياه والكهرباء، وتقليص الوقت المخصص لاستخدام المراحيض، إلى جانب حظر الاستحمام على السجناء، مما أدى إلى انتشار الأمراض، خاصة الجلدية.

وفي وقت سابق أول امس، قال مركز المعلومات الإسرائيلي لحقوق الإنسان في المناطق المحتلة (بتسيلم) إن إسرائيل تنفذ "سياسة هيكلية وممنهجة قوامها التنكيل والتعذيب المستمران" للأسرى الفلسطينيين منذ بدء الحرب في غزة، بما يشمل العنف التعسفي والاعتداء الجنسي.

وبيّنت المنظمة الحقوقية، أن السجناء الفلسطينيين يتعرضون "للعنف المتكرر القاسي والتعسفي والاعتداء الجنسي والإهانة والتحقير والتجويع المتعمد وفرض ظروف نظافة صحية متردية والحرمان من النوم ومنع ممارسة العبادة وفرض عقوبات على ممارستها ومصادرة جميع الأغراض المشتركة والشخصية ومنع العلاج الطبي المناسب".

اقتحامات واعتقالات

ويأتي ذلك في ظل اقتحامات واعتقالات يشنها الاحتلال في مختلف مدن الضفة الغربية بشكل يومي بالتوزاي مع حربه المستمرة على قطاع غزة، إذ اقتحمت قواته  الليلة الماضية وفجر اليوم بلدات عدة من بينها في مدينة طولكرم وجنوبها وحاصرت هناك منزل أسير فلسطيني محرر واعتقلته.

???? محيط المنزل المحاصر من قبل جيش الاحتلال في محيط مستشفى الزكاة بمدينة #طولكرم بالضفة الغربية المحتلة pic.twitter.com/ZBPgdUoAl2

— ساحات – عاجل ???????? (@Sa7atPlBreaking) August 9, 2024

كما قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال شنت اعتقالات في بلدة طمون بطوباس في الضفة بعد اقتحامها البلدة، في أعقاب اقتحام آخرين لبلدة ترقوميا بقضاء الخليل، وبلدة عرابة جنوب مدينة جنين.

وأول أمس قال الهلال الأحمر الفلسطيني إن طفلا أصيب بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عسكر الجديد في مدينة نابلس، في حين أشار مراسل الجزيرة إلى إصابة ثانية خلال عملية الاقتحام.

وقد اندلعت اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها محيط مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس في الضفة، في حين أعلن نادي الأسير الفلسطيني ارتفاع عدد المعتقلين بالضفة إلى 10 آلاف.

وفي القدس المحتلة، كانت الشرطة الاسرائيلية أصدرت أمس قرارا بمنع  خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري من دخول الحرم القدسي لمدة 6 أشهر، على خلفية نعيه خلال خطبة صلاة الجمعة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد إسماعيل هنية الذي اغتيل في طهران يوم 31 يوليو/ تموز الماضي.

وأوضح المحامي خالد زبارقة، في اتصال مع الجزيرة، بأن الشرطة الإسرائيلية اتخذت قرارا بإبعاد الشيخ صبري عن المسجد، وأن القرار إداري وليس قضائيا، وقد جاء بعد حملة تحريض واسعة، أطلقها متطرفون يهود ضد الشيخ صبري خلال الأيام الأخيرة.

مقالات مشابهة

  •  بن غفير يمدد منع زيارات الأسرى الفلسطينيين شهرًا إضافيًا
  • رسميًا.. مهاجم برايتون ينتقل إلى شتوتجارت
  • بن غفير يمدد منع زيارات الأسرى الفلسطينيين
  • بن غفير يمدد منع زيارات الأسرى الفلسطينيين والاحتلال يواصل الاقتحامات بالضفة
  • ننشر أسماء المصابين في انفجار اسطوانة غاز في عقار بالمنصورة
  • اصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم دراجتين ناريتين
  • حريق هائل شب في شقة سكنية بالمنصورة
  • إصابة 4 بحروق متفرقة بحادث انفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بالمنصورة
  • صحيفة إسرائيلية: الحرب على غزة تعطل قطار تل أبيب الخفيف
  • مواعيد قطارات التالجو وأسعارها اليوم الخميس 9 أغسطس 2024