وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوقف حركة الملاحة النهرية ببحيرة ناصر بصورة مؤقته ، ولحين تحسن حالة الطقس ، مع رفع درجة الاستعداد القصوى لفرق الحماية المدنية، والإسعاف ، والمستشفيات.

 

جاء ذلك أثناء متابعته لموقف تداعيات سوء الأحوال الجوية وهبوب عاصفة ترابية مفاجئة شديدة غطت سماء مدينة أبو سمبل السياحية، مع انخفاض مدى الرؤية الأفقية.

 
 

محافظ أسوان يتابع الجهود المبذولة يومياً لإزالة التعديات ورفع الإشغالات شاهد.. عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تغطي سماء مدينة أبو سمبل جنوب أسوان عاصفة ترابية 

وناشد المحافظ المواطنين بالمدينة السياحية بالالتزام بأماكن تواجدهم ، مع تقليل الحركة سواء للمشاة أو المركبات للحد من الحوادث ، بالإضافة إلى توخى الحذر بعدم التواجد فى الأماكن المفتوحة لاحتمالية سقوط أمطار.

فيما كلف اللواء أشرف عطية إدارة مرور أسوان بالتنبيه على سائقى المركبات بطريق أسوان / أبو سمبل السياحى بالتهدئة ، وخفض السرعات للحد من الحوادث المرورية وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين والأفواج السياحية. 

وأكد عطية على أن هناك تواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والجهات الأخرى حيث أنه فى حالة إنخفاض مستوى الرؤية بشكل كامل سيتم تباعاً غلق حركة الملاحة النهرية أو الجوية أو الطرق طبقاً للحالة الجوية ، كما أن هناك تواصل مع مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية لعرض الموقف الحالى أولاً بأول .

أسوان تستعد لإطلاق فعاليات المهرجان التنشيطى الأول لشباب النوبة محافظ أسوان: موسم حصاد متميز لمحصول القمح..وتخطى المستهدف للكميات الموردة بنسبة 198.3 % أنشطة 

وكان قد عقد عبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان اجتماعًا بمديرى الإدارات التعليمية الخمس ووكلاء إداراتى إدفو ودراو ، بحضور فيصل نعيم مدير عام التعليم العام، ومحمد السيد مدير عام التعليم الفنى، ومحمد السانوسى مدير عام الخدمات التربوية، ومحمد عبد الدايم مدير إدارة التعليم الثانوى ، وذلك لمتابعة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير وانتظام العملية التعليمية. 

 

وقدم عبد الكريم لطفى التهنئة والتحية الحضور من مديرى العموم والإدارات على عام دراسى متميز اختتم بتكريم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان للمتفوقين وأوائل الطلاب بالشهادة الإعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية فى إحتفالية مميزة أشاد الجميع بحسن وتنسيق فقراتها الفنية والتنظيمية. 

 

وأشاد بكافة الجهود المبذولة منهم خلال العام الدراسى المنقضى وامتحانات الدور الأول والثانى وحيى جهد أبنائه الطلاب وأولياء أمورهم على اجتهادهم وتميزهم وتفوقهم وكذلك إدارات المدارس والسادة المعلمين لتهيئة المناخ التربوى المناسب للنجاح والتفوق . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد

أدى اللواء أشرف الجندي اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتولي منصب محافظ الغربية
ولد اللواء أشرف محمد محمد إبراهيم الجندي في محافظة الدقهلية 22/9/1962 وتخرج من كلية الشرطة دفعة 85

التدرج الوظيفي


تدرج اللواء أشرف الجندي، منذ تخرجه في كلية الشرطة في العديد من القطاعات بوزارة الداخلية والذى يعد أحد أبرز رجالها ، وتقلد العديد من المناصب الأمنية الرفيعة كان آخرها مساعد الوزير لقطاع امن القاهرة وعمل في عدد من المناصب  :.
- قسم شرطة المعادي 
- مباحث المعادي 
- رئيس مباحث الموسكي 
-رئيس مباحث بولاق 
-مباحث سرقة المساكن والسيارات 
- انتقل بعد ذلك الى مديرية امن المنيا (مباحث) 
-مباحث المطار 
-رئيس مباحث الجوازات والهجرة
-نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة 
-مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة 
-مدير امن الإسكندرية 
-مساعد الوزير لقطاع امن القاهرة 
ونجح كمدير مباحث مديرية أمن القاهرة في الكشف عن العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام كما تمكن من القبض على العديد من العناصر الإجرامية وفك لغز العديد من الجرائم.

وحصل الجندي على لوط الامتياز من الدرجة الأولى عام 2016 كما حصل على بعض الفرق العديدة بإدارة البحث .
و لُقِب اللواء أشرف الجندي "بالجنرال المبتسم”،  ويتمتع بسرعة التحرك والاستجابة، بالإضافة إلي معاقبة المقصرين من الضباط المتجاوزين والاستماع إلي شكاوي المواطنين.

مقالات مشابهة

  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد
  • اللواء أشرف عطية يودع قيادات المجتمع الأسوانى
  • محطات في حياة اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان الجديد
  • من هو المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟.. أشرف على مشروع سد تنزانيا
  • من هو اللواء أشرف فارس محافظ الإسماعيلية الجديد؟
  • محافظ أسوان يلتقى بممثلى إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر بمجلس الوزراء
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الورد
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الورد في كورنيش النيل