أعلن النائب حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، تأييده التام لبيان حزب مستقبل وطن والعديد من الأحزاب الوطنية الكبرى، لترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة. قائلا: إن الوطن بحاجة للرئيس السيسي ولا يمكن التفريط ابدا في المنجزات السابقة التي تحققت على أرض الوطن طيلة السنوات الماضية في مختلف القطاعات.

ونوه خضير في  تصريحات صحفية له اليوم، أن تأييد ترشح الرئيس في الانتخابات الرائسية المقبلة، هدفه الحفاظ على المنجزات الوطنية الهائلة، ومسیرة التنمیة والبناء التي یقودھا الرئیس السيسي، وما قطعته مصر في طریقھا نحو الجمھوریة الجدیدة وتوفیر حیاة كریمة للمصریین، والحفاظ على المقدرات الوطنیة، ودعم تماسك المجتمع المصري. مشددا:  السيسي هو القائد القادر على الابحار بسفينة الوطن في ظروف وتحديات هائلة.

ولفت وكيل صحة الشيوخ، أن الرئيس السيسي نجح في تثبیت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتھا الوطنیة وإحداث نھضة تنمویة كبريوملموسة في كافة القطاعات، وشملت عدة محاور أساسیة علي رأسھا التعلیم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعیة وكفاءة المؤسسات الحكومیة والتنمیة الاقتصادیة والتنمیة العمرانیة والسیاسة الداخلیة والخارجیة والأمن القومي.

وأضاف الرئيس السيسي، استطاع استعادة مكانة مصر الدولية أمام العالم، وتعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات سیاسیًا، واقتصادیًا، واجتماعیًا، ودولیًا، وهو قادر علي استكمال ما بدأه في مسيرة التنمية رغم التحديات، ولديه شعبية هائلة بين المصريين. 
واختتم د.خضير، ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة ضروري للغاية، لمصلحة الوطن ومستقبل مصر وقد اثبت السيسي مكانته كزعيم كبير صاحب رؤية شاملة نحو المستقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لجنة الصحة بمجلس الشيوخ انتخابات الرئاسة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

شي جين بينج: كازاخستان تحتل مكانة خاصة في دبلوماسية الجوار الصينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس الصيني شي جين بينج أن كازاخستان تحتل مكانة خاصة في دبلوماسية الجوار الصينية وتعتبر شريكًا مهمًا للتعاون في آسيا الوسطى.

جاء ذلك خلال المباحثات التي أجراها شي مع نظيره الكازاخستاني قاسم جومارت توكاييف، الذي يزور كازاخستان حاليًا، وفقًا لوكالة الأنباء الصينية "شينخوا".

وفي لقائه مع توكاييف، أوضح شي أن إرادة الصين وتصميمها على تعزيز العلاقات الثنائية وتنميتها ثابتان ولن يتأثرا بأي حادث أو تغييرات في الوضع الدولي. وأكد أن الصين ستظل دائمًا جارة وشريكة موثوقة لكازاخستان.

وأشار الرئيس الصيني إلى أن بلاده تعتزم مواصلة تعزيز التعاون مع كازاخستان في مجال الطاقة التقليدية مثل الغاز الطبيعي، وتوسيع التعاون في مجالات الطاقة الجديدة، بما في ذلك الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

وأضاف أن الصين تشجع المزيد من الشركات الصينية على الاستثمار في كازاخستان، وتعمل على مساعدة كازاخستان في تحويل مزايا مواردها إلى قدرات تنموية، بهدف تحقيق تنمية خضراء، منخفضة الكربون، ومستدامة.

مقالات مشابهة

  • لبحث حملة بايدن الرئاسية.. تحركات لسيناتور ديمقراطي في مجلس الشيوخ والرئيس يرد
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • نقابة البناء والأخشاب: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تنفيذ رؤية الرئيس السيسي
  • «الحرية المصرى»: الحكومة مطالبة بوضع رؤية شاملة لتلبية تطلعات المواطنين
  • «شباب مصر»: التغيير الحكومي يعكس خطة الدولة لتعزيز النمو الاقتصادي
  • سامح الحفني وزير الطيران: مواصلة العمل لتعزيز مكانة الطيران المدني إقليميا ودوليا
  • شي جين بينج: كازاخستان تحتل مكانة خاصة في دبلوماسية الجوار الصينية
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • رئيس الشيوخ يهنيء الحكومة الجديدة بأداء اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية