يتساءل الكثيرون ويبحثون عن موعد القرعة دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة، يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم الخليجية والعربية في كل مكان في الوطن العربي، موعد انطلاق قرعة دوري أبطال آسيا، والتي ستحدد المواجهات النارية بين كبار الفرق الآسيوية.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد القرعة والقنوات الناقلة.

موعد قرعة دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تنطلق فعاليات القرعة المرتقبة، غدًا الخميس الموافق 24 من أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات القرعة المرتقبة، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس الإخبارية، بالإضافة إلى قناة السعودية الرياضية.

تصنيفات الأندية المتأهلة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا “منطقة الغرب”

المستوى الأول: الهلال، السد القطري، الاتحاد السعودي، بيرسبوليس الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

المستوى الثانى: الدحيل القطري، سيباهان الإيراني، ناساف الاوزبكي، الفيحاء السعودي، نساجي مازاندران الإيرانى.

المستوى الثالث: الفيصلي الأردني، استقلال دوشنبه طاجيكستان، القوة الجوية العراقي، أهال التركمنستاني ومومباي الهندي.

المستوى الرابع: العين الإماراتي، النصر السعودي، الشارقة الإماراتي، أجمك الأوزبكي ونافباخور الأوزبكي.

ضربة قوية.. اتحاد جدة يفشل في ضم نجم آرسنال أخبار النصر.. موعد المباراة القادمة أمام الفتح في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل  تصنيفات فرق منطقة الشرق

 

- المستوى الأول: أولسان هيونداي (كوريا الجنوبية)، يوكوهاما مارينوس (اليابان)، ووهان ثري تاونز (الصين)، بوريرام يونايتد (تايلاند)، جيونبوك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية).

- المستوى الثاني: فينتفوريت كوفو (اليابان)، شاندونغ تايشان (الصين)، بانكوك يونايتد (تايلاند)، بوهانغ ستيلرز (كوريا الجنوبية)، كاواساكي فرونتال (اليابان).

- المستوى الثالث: هانوي (فيتنام)، كايا إيلويلو (الفلبين)، جوهور دار التعظيم (ماليزيا)، ملبورن سيتي (أستراليا)، ليون سيتي سايلرز (سنغافورة).

- المستوى الرابع: كيتشي (هونغ كونغ)، إينشيون يونايتد (كوريا الجنوبية) أو هايفونج (فيتنام)، أوراوا ريد دايموندز (اليابان)، زيجيانج (الصين) أو بورت (تايلاند)، شنغهاي بورت (الصين) أو باثوم يونايتد (تايلاند).

وفي نهاية دور المجموعات، يتأهل إلى دور الـ16 الأندية الحاصلة على المركز الأول في المجموعات العشر، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في كل منطقة.

وتقام منافسات الأدوار الإقصائية من شهر فبراير حتى أبريل من العام القادم، على أن تجرى مباراتي الدور النهائي يومي 11 و18 مايو 2024.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور المجموعات دوري أبطال أسيا الاتحاد السعودي القنوات الناقلة طاجيكستان الفجر الرياضي الفيحاء السعودي دوري ابطال الدحيل القطري قناة السعودية الرياضية موعد القرعة قرعة دوري أبطال آسيا السعودية الرياضية موعد قرعة دوري أبطال آسيا قرعة دوري أبطال قناة السعودية دوري أبطال آسيا 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة.. يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية لعشاق الكرة الآسيوية.

الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا»، والذي يحتضن مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك لحساب الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا العام، حيث يبحث «الزعيم» عن الفوز والنقاط الثلاث.

الهلال

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على حساب نظيره الريان في عٌقر دراه بثلاثية مقابل هدف، على الجانب الآخر سقط فريق الشرطة العراقي في فخ التعادل أمام النصر السعودي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 1 من شهر أكتوبر، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الشرطة، في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD، بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق