قدمت الإعلامية عزة مصطفى الشكر  لمحافظ المنوفية على استجابته السريعة لمناشدة «صالة التحرير» لعلاج الحالة الإنسانية التي عرضتها أول أمس فيما يتعلق بالشاب أحمد عبد الله، والذي يعاني من مرض يحتاج لجراحة عاجلة لتغيير مفصل القدم، بسبب إصابته بالتآكل.

 

برامج مرعبة .. عزة مصطفى تحذر من تزييف الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي عزة مصطفى تطالب بتجنب القلق من الأزمات وارتفاع الأسعار.

. عندنا أمن وأمان (فيديو)

 

وأوضحت "مصطفى" خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء،  أن محافظ المنوفية استقبل أحمد في مكتبه، وقرر صرف مساعدة مالية عاجله لإعانته على متطلبات الحياة، معقبة: "كل الشكر والتقدير لك يا محافظ المنوفية حقيقي".

 

وكانت قد عرضت حالة أحمد عبد الله أول أمس الأثنين من خلال برنامجها، إذ ظهر أحمد عبد الله من خلال شاشة "صدى البلد" يعبر عن معاناته وحاجته لجراحة عاجلة. 

 

وقال أحمد، إنه كان يعمل مندوب مبيعات بشركة خاصة بجانب عمله في الأرض الزراعية، ولديه 4 أولاد، منوها بأنه لم يشتر الكتب الدراسية لهم حتى الآن. 

 

وتابع أحمد: «بعاني من خشونة من 12 سنة، والمرض زاد عليَّ من 6 شهور، وتأثرت في شغلي كتير، ومبقتش أقدر على المشي، وطالب تغيير مفصل وأعمل العملية وحالتي بتدهور يوم عن يوم».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عزة مصطفى الإعلامية عزة مصطفى أحمد عبد الله عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اليوم الخميس، رئيس مركز ومدينة ملوي بضرورة التواصل مع مواطني قرية التابوت وفحص كافة الشكاوى الخاصة بهم والعمل على حلها مع إيجاد حلول بديلة فى إطار القانون.

وعلى الفور وفى استجابة سريعة لأهالى قرية التابوت بمجلس قروى نواى قام تاج جلال أبو سداح، رئيس مركز ومدينة ملوى، برفع كافة المخلفات وتلافى أسباب الشكوى حفاظا على صحة المواطنين.

حيثُ قام على عبدالمنعم رئيس قرية نواى والأجهزة المعاونة برفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير بترعة الديروطية، وذلك بمعدات الحملة الميكانيكيّة.

وأكد تاج أبو سداح أن رئاسة مركز ومدينة ملوى لن تدخر جهداً في سبيل الاستجابة لمطالب المواطنين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والتعامل الفورى مع الشكاوى وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق مصلحة وسلامة المواطن.

FB_IMG_1719467056917 FB_IMG_1719467053628 FB_IMG_1719467047167 FB_IMG_1719467043308

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • في استجابة سريعة.. محافظ قنا يرفع كثافة فصول رياض الأطفال
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • شاهد| «يا دمعي».. جديد المطرب رامي جمال
  • مصطفى ثابت يهنئ محمد مسعود لتعيينه رئيسا تنفيذيا لجريدة الفجر