بوابة الفجر:
2024-09-16@23:35:55 GMT

ضربة قوية.. اتحاد جدة يفشل في ضم نجم آرسنال

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

 

رفض مسؤولو نادي آرسنال الإنجليزي بقيادة الآسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق رحيل مدافع الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، بعد اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي لضم اللاعب.

آرسنال يرفض رحيل البرازيلي جابرييل ماجالايس

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أن آرسنال يتمسك ببقاء المدافع البرازيلي جابرييل ماجالايس في صفوف الجانرز كونه لاعب أساسي في تشكيلة أرتيتا.

وأضاف الصحفي بإن آرسنال ليس لديه نية لبيع جابرييل ماجالايس رغم الاهتمام الشديد من جانب اتحاد جدة بضمه، كما يهتم نادي ريال مدريد بضم اللاعب لتعويض المدافع إيدير ميلتاو.

أخبار النصر.. موعد المباراة القادمة أمام الفتح في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل أخبار دوري روشن السعودي 2024.. جدول ترتيب الفرق والهدافين قبل مواجهات الجولة الثالثة

ويبحث اتحاد جدة عن قلب دفاع أجنبي مخضرم، في ظل إصابة لاعبه المصري أحمد حجازي بالرباط الصليبي والذي  سيغيب قرابة 6 شهور عن الملاعب.

صفقات نادي الاتحاد السعودي في سوق الانتقالات الصيفية

أعلن مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي تعاقده مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما كأول الصفقات الصيفة في صفقة إنتقال حر من جانب نادي ريال مدريد الإسباني.

وتعاقدت إدارة النادي السعودي مع الفرنسي إنجولو كانتي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، بالإضافة ضم جوتا لاعب سيلتك وفابينو نجم ليفربول الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد تشيلسى نادي تشيلسي الاتحاد السعودي اتحاد جدة نادي الاتحاد كريم بنزيما سوق الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية الحالية آرسنال الإنجليزي اتحاد جدة السعودي الرباط الصليبي سوق الانتقالات الصيفي نادي الاتحاد السعودي الفرنسي كريم بنزيما نادي اتحاد جدة فترة الانتقالات الصيفية الحالية ميكيل ارتيتا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر 2024، في قمة المرحلة الرابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستاد توتنهام هوتسبر.

وينتقل آرسنال لخوض اختبار قوي للغاية بحثا عن الانتصار الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما توقفت انتصاراته أمام برايتون في المحطة السابقة من البريميرليج.

وبدأ نادي توتنهام صاحب الأرض مشواره هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام ليستر سيتي خارج الأرض بهدف لمثله، كما تفوق على إيفرتون برباعية نظيفة، وفي الجولة الماضية خسر من نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف.

أما نادي آرسنال القادم إلى ملعب توتنهام، لم يتعرض للهزيمة حتى الآن، محققا فوزين وتعادل وحيد، بدأها بالفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة وكرر نفس النتيجة أمام أستون فيلا، قبل أن يتعادل أمام برايتون 1-1.

بث مباشر مباراة توتنهام هوتسبر ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

محطة مهمة لكل من آرسنال وتوتنهام من أجل البحث عن الانتصار، أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية، وهو ما يهدف إليه الفريقان عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

الباحثون عن توقيت مباراة آرسنال ضد توتنهام سيجدون أنها تأتي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أما عشاق الكرة الجميلة في دولة الإمارات العربية المتحدة فيتابعونها في الخامسة مساء.

مقالات مشابهة

  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • ”ضربة عسكرية قوية على صنعاء والحديدة”.. عاجل : مصادر عبرية تكشف رد إسرائيل القادم على الهجوم الصاروخي الحوثي
  • ضربة قوية لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا
  • رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • اتحاد كرة القدم بفرع عدن يصدر عقوبات صارمة على نادي وحدة عدن إثر أحداث مباراة الكأس
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية