أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، تكليف الدكتور عصام محمد الكومي لتسيير أعمال مدير مديرية الطب البيطري، وذلك لحين الإعلان عن شغل الوظيفة طبقًا لأحكام القانون.

وجاء هذا التكليف بعد بلوغ الدكتور ناجي محمد عوض، المدير السابق للمديرية، سن القانونية. قدم محافظ الوادي الجديد شكره وتقديره للدكتور ناجي عوض على جهوده المتميزة خلال فترة عمله.

وتمنى التوفيق والسداد للجميع في خدمة قطاع الطب البيطري بالمحافظة.

يأتي تعيين الدكتور عصام محمد الكومي في هذا المنصب استنادًا إلى خبراته وكفاءته في مجال الطب البيطري. وسوف يتولى مسؤولية إدارة المديرية وتنسيق الأنشطة المتعلقة بالرعاية الصحية للحيوانات وفحوص المرضى والوقاية من الأمراض المعدية.

تعد مهمة المديرية البيطرية ذات أهمية كبيرة في الحفاظ على صحة الحيوانات والمساهمة في ضمان سلامة المنتجات الغذائية الحيوانية للمواطنين. وبالاعتماد على خبرات الدكتور الكومي، من المتوقع أن يستمر تقديم خدمات طبية متميزة وفحوصات دقيقة للحيوانات بكفاءة واحترافية.

تهدف قيادة الوادي الجديد إلى تعزيز القدرات وتحسين جودة الخدمات البيطرية المقدمة للمجتمع المحلي. ومن المؤمل أن يتعاون الدكتور الكومي مع فريق عمله في تنفيذ برامج صحة الحيوانات والوقاية من الأمراض، وذلك تحت إشراف إدارة المحافظة.

تحمل هذه التكليفات مسؤولية كبيرة للدكتور الكومي، ومن المتوقع أن يعمل بجدية وإخلاص لتطوير القطاع البيطري وتحقيق الرؤية الاستراتيجية لتعزيز الجودة في الرعاية الصحية للحيوانات.

من المتوقع أن يسهم تعيين الدكتور الكومي في تعزيز قطاع الطب البيطري بالمحافظة وتقديم خدمات ذات جودة عالية لصحة الحيوانات والسكان. ويأمل الجميع بأن يحقق الدكتور الكومي نجاحًا كبيرًا في مسؤولياته الجديدة وأن يكون قائدًا يمثل الاهتمام والرعاية الكافية للقطاع البيطري في المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الوادى الجديد مديرية الطب البيطرى صحة الحيوانات الوادی الجدید الطب البیطری

إقرأ أيضاً:

تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دشنت منطقة التأمين الصحي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، مبادرة علاج سوء التغذية والأنيميا لتلاميذ المدارس بمراكز المحافظة. 

أكدت الدكتورة زينب عبد الباري، مدير منطقة التأمين الصحي بالوادي الجديد، في تصريح لها، اليوم الإثنين، بدء تنفيذ فعاليات المبادرة من خلال المسح الشامل لتلاميذ المدارس بالمرحلة الابتدائية بالتعليم العام والازهري بجميع قرى ومدن ومراكز المحافظة ومستهدف من خلال الحملة فحص 27 ألف تلميذ وتلميذة. 

أضافت زينب، أن المبادرة بدأت اليوم من خلال تنفيذ المسح الطبي لتلاميذ 3 مدارس بمدينة الخارجة وهي " التكنولوجيا التطبيقية – الدولية – اليابانية".

ولفتت إلى أن المبادرة ضمن المبادرة الرئاسية لرئيس الجمهورية لاكتشاف أمراض سوء التغذية بين تلاميذ المدارس في مراحلها المبكرة حيث يتولى التأمين الصحي بعد أعمال المسح التواصل مع ولي امر التلميذ لتقديم العلاج ومتابعة حالة التلميذ وذلك في سرية تامة.

من ناحية أخرى، دعمت الهيئة العامة للتأمين الصحي برئاسة الدكتور محمد ضاحي، فرع الهيئة بمحافظة الوادي الجديد بشكل لوجيستي تضمن 40 جهاز حاسب آلي، 23 ماسح ضوئي " سكانر"، 9 طابعات وذلك لتطوير منظومة العمل داخل فرع الهيئة بالمحافظة وضمن خطة الفرع لنقل الخدمات الإدارية في مبنى جديد منفصل لتطوير الخدمة المقدمة لمواطني الوادي الجديد.

4a2289bb-fa55-494f-97f6-f2a420fdcb18 تدشين مبادرة فحص تلاميذ المدارس ضد سوء التغذية بالوادي الجديد (1) تدشين مبادرة فحص تلاميذ المدارس ضد سوء التغذية بالوادي الجديد (2) تدشين مبادرة فحص تلاميذ المدارس ضد سوء التغذية بالوادي الجديد (3) دعم تأمين صحي الوادي الجديد بأجهزة حاسب الي وطابعات

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمارات تحتفي بالطلبة الجدد في الطب البيطري
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • إنفوجراف.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع
  • 40 % من الأطفال المتعاملين مع الحيوانات الأليفة معرضون للإصابة بالسعار
  • إنفوجراف.. جهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع
  • ندوة تثقيفية توعوية عن مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • ندوة تثقيفية توعوية حول مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس تحتفل باليوم البيئي
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور