وحيد الكبوري – مراكش الآن

افادت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، ان عناصر الدرك الملكي بقايدة رئيس مركز اولاد حسون، شنت حملة موسعة ابتداء من يوم السبت الماضي الى غاية يومه الاربعاء، بجماعة أولاد حسون، ضواحي مدينة مراكش.

وحسب المصادر ذاتها، فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي من حجز أزيد من 3 أطنان من مسكر “الماحيا”، و45 طن من التين المخمر المستعمل في إنتاج المادة المذكورة.

كما جرى توقيف 6 مروجين للمخدرات، صادرة في حقهم مذكرات بحث وطنية، وحجز كميات مهمة من المخدرات، وإيقاف 90 مستهلك للمخدرات.

هذا وتم ايقاف العشرات من متورطين في سرقة المنازل والدراجات النارية.

هذا وتمكنت عناصر الدرك الملكي خلال هذه الحملة الامنية التي استمرت منذ يوم السبت الماضي، من مداهمة 5 فلل معدة للدعارة، واعتقال العشرات من القاصرات والقاصرينـ وحجز عدد من النرجيلات ومخدر البوفا.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

“التربية” و”الداخلية” تستكملان الزيارات الميدانية للمدارس خلال أكتوبر الحالي ضمن حملة “بهمتنا نحقق حلمنا”

أعلنت وزارة التربية اليوم الأربعاء عزمها القيام بالتعاون مع وزارة الداخلية بتنفيذ زيارات ميدانية تشمل 35 مدرسة في جميع المناطق التعليمية خلال شهر أكتوبر الحالي وذلك للتوعية بأهمية تحية العلم من خلال توزيع منشورات توعوية للمعلمين والطلبة حول أهمية الحفاظ على علم الكويت واحترامه.

وذكرت (التربية) في بيان صحفي أن تلك الزيارات تأتي استكمالا للحملة الإعلامية التوعوية المشتركة بين وزارات التربية والداخلية والإعلام ومركز التواصل الحكومي تحت شعار (بهمتنا نحقق حلمنا).

وأضافت أن هذه الزيارات تهدف إلى ترسيخ الهوية الوطنية والانتماء مع التأكيد على حماية علم الكويت الوطني والحفاظ عليه باعتباره رمزا للدولة ومسؤولية وطنية مشتركة.

وأشارت إلى أنه في هذا السياق قامت وزارة الداخلية بزيارة إلى مدرسة (أميمة بنت حمزة) المتوسطة للبنات في منطقة (جابر الأحمد) التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية حيث شاركت الطالبات في تحية العلم وقدمت هدايا للفائزات في مسابقة وزارة الداخلية.

ونقل البيان عن مديرة المدرسة نايفة القحص إعرابها عن الفخر باستضافة هذه الحملة مؤكدة أهمية تعزيز حب العلم وتشجيع الطالبات على المحافظة عليه.

من جانبها قالت النقيب مريم ناصر من إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية وفق البيان إن هذه الزيارة تأتي ضمن جهود ترسيخ قيم المواطنة وتحقيق أهداف الحملة المشتركة (بهمتنا نحقق حلمنا) معبرة عن تمنياتها بالنجاح والتوفيق للطلبة.

المصدر كونا الوسومبهمتنا نحقق حلمنا وزارة التربية وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية خلال شهر سبتمبر الماضي
  • بالصور.. “أديداس” تكشف قميص “الخضر” الجديد
  • عناصر الدرك الملكي بتسلطانت تلقي القبض على شخصين بدوار كوكو بتهمة الاتجار في القراص المهلوسة
  • ألمانيا تعتبر الغارة على مخيم طولكرم في الضفة الغربية “صادمة”
  • “المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • حملة “علّمني” تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • “نوف الحميد” تكشف تفاصيل مقتل ابنها على يد خادمة في كتابها الأول.. فيديو
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول “كمائن حزب الله” ضد جيش الاحتلال / فيديو
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • “التربية” و”الداخلية” تستكملان الزيارات الميدانية للمدارس خلال أكتوبر الحالي ضمن حملة “بهمتنا نحقق حلمنا”