في سابقة جديدة من نوعها، قررت كلية التربية للطفولة المبكرة، منح باحث متوفى درجة الماجستير، تكريمًا له، حيث قد وافته المنية عقب انتهاء إعداده لرسالة الماجستير دون تحديد موعد للمناقشة، حيث قررت الكلية تحديد موعد المناقشة، في حضور أسرة الباحث وصورته، ومنحه درجة الماجستير في التربية للطفولة المبكرة من قسم العلوم النفسية تكريما له، ولمجهوده.

مناقشة رسالة ماجستير لباحث متوفي بجامعة بني سويف

ومنحت كلية التربية للطفولة المبكرة، الباحث خالد فتحي عويس عبد الله، وهو أحد الموظفين بالجامعة، درجة الماجستير في التربية للطفولة المبكرة من قسم العلوم النفسية تكريما له، عقب موافقة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بإجراء المناقشة رغم وفاة الباحث.

كلية التربية تعقد مناقشة رسالة ماجستير لباحث متوفى

وأجرت كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة بني سويف، مناقشة ماجستير بعنوان الفروق في الكفاءة الاجتماعية بين أطفال الروضة الأيتام، بمقر الكلية، بحضور الدكتور طه محمد مبروك وكيل الكلية، وأسرة الباحث زوجته وأطفاله، وعدد من العاملين في الكلية والباحثين وأساتذة الكلية.

منح الباحث رسالة الماجستير للباحث بدرجة امتياز

وقررت لجنة المناقشة المكونة من الدكتور محمد حسين سعيد أستاذ علم النفس التربوي، وعميد كلية التربية جامعة بني سويف، والدكتور مروة بغدادي أستاذ ورئيس قسم علم النفس التربوي بكلية التربية بجامعة بني سويف، والدكتور رمضان علي حسن أستاذ علم النفس التربوي ووكيل كلية التربية جامعة بني سويف، والدكتور طه محمد مبروك أستاذ علم النفس المساعد و وكيل كلية التربية، منح الباحث درجة الماجستير بدرجة امتياز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجستير التربية التربیة للطفولة المبکرة بجامعة بنی سویف درجة الماجستیر کلیة التربیة علم النفس

إقرأ أيضاً:

ترقية د. المالكي إلى درجة “أستاذ”

أصدر المجلس العلمي بجامعة الطائف موافقته على ترقية الدكتور منصور بن سعيد المالكي إلى درجة أستاذ دكتور في تخصص اللغويات التطبيقية بقسم اللغات الأجنبية بكلية الآداب. من جانبه تمنى الدكتور “المالكي” أن تكون هذه “الترقية” عوناً له على طاعة الله تعالى، وحافزاً للمزيد من البذل والعطاء؛ لخدمة دينه، ووطنه، ومجتمعه.

مقالات مشابهة

  • يمن الحماقي تكشف الحل الوحيد لمواجهة الحكومة الجديدة لمشكلة التضخم (فيديو)
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية والحفل الموسيقي السنوي
  • الباحث رمضان عاطف يحصل على الماجستير في إدارة الإعلام من الاكاديمية العربية
  • الماجستير للباحثة “سارة الصعفاني” من كلية الإعلام بجامعة صنعاء
  • الباحثة سارة عبدالله الصعفاني تنال درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء
  • الماجستير بامتياز للصحفية الباحثة سارة الصعفاني
  • رئيس جامعة دمياط يستقبل وزير التعليم العالي الأسبق
  • لصلة قرابة مع طالب.. إيقاف وكيل السياحة والفنادق ببني سويف 3 أشهر عن العمل
  • ترقية د. المالكي إلى درجة “أستاذ”