صحيفة صدى:
2024-07-02@08:00:17 GMT

جستنيه: اللهم اكفي الاتحاد شر هؤلاء المخربين

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

جستنيه: اللهم اكفي الاتحاد شر هؤلاء المخربين

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه ، عن حالة التوتر التي يعيشها نادي الاتحاد بسبب نشر الشائعات التي أدت إلى زعزت العلاقة بين اللاعبين وناديهم .

وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» :” يبدو أن الاتحاد يمر حاليًا بحالة تخريب من الداخل عبر عدة منافذ ممن لا يهمهم مصلحة الكيان وممن يدعون خوفهم على الاتحاد في المرحلة المقبلة من خلال تسريب أخبار لا نعلم مدى صحتها من عدمها أو نشر الشائعات التي تسعى إلى زعزعة علاقة اللاعبين بناديهم وثقتهم بالإدارة والمدرب واللاعبين ضربهم بعضهم في بعض.

وتابع :”لا أعلم كيف ستتعامل الإدارة مع عملية التخريب وأبطالها المخربين الذين لا يرغبون استقرار الاتحاد، إداري ولا فني ولا جهاز تدريبي”.

واختتم قائلًا :” اللهم اكفي الاتحاد شر هؤلاء المخربين ومن يقف معهم وخلفهم ويساندهم ويساعدهم قولًا وفعلًا”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أزمة الاتحاد الشائعات عدنان جستنيه

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا

تجاهل الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، الجدل حول أرضية ملعب فرانكفورت، وذلك قبل مواجهة سلوفينيا بدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وتعرضت أرضية الملعب التي كثيرا ما تتسبب في إنزلاق اللاعبين لانتقادات عديدة من المنتخبات المشاركة، فيما أشار يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني (الماكينات) إلى مخاطر تعرض اللاعبين للإصابة جراء ذلك.

وقال مارتينيز في حديث مع الصحفيين: "أرضية الملعب لا زالت كما هي، أنها المباراة الخامسة التي تقام هناك، نثق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وجميع المسؤولين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحسين وضعية الملعب".

ويدخل المنتخب البرتغالي، حامل لقب نسخة عام 2016، المباراة كمتصدر للمجموعة السادسة، رغم خسارته في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بهدفين دون رد أمام جورجيا، حيث كان مارتينيز قد أشرك العديد من اللاعبين الاحتياطييين في المباراة.

من جانبه، تأهل المنتخب السلوفيني بوصفه واحدا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، وكان المنتخب السلوفيني قد تعادل في كل المباريات الثلاث.

ولم يسجل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو حتى الآن هدفا في البطولة المقامة في ألمانيا، ويسعى لأن يكون اللاعب الأول الذي يسجل في ست نسخ بأمم أوروبا في عمر 39 عاما.

مقالات مشابهة

  • سرعة انتشار الشائعات و أثرها في معركة الكرامة الوطنية
  •  دعاء قبل المذاكرة لطلاب الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»
  • اعترافات خلية التجسس تكشف أبرز وسائل وأساليب الاستهداف الأمريكي للواقع الثقافي باليمن
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • داليا عبد الرحيم: العنف والإرهاب مكون أساسي في المرجعية الفكرية للإخوان
  • تفاصيل اعترافات خلية التجسس الصهيو أمريكية حول استهدافها للواقع الثقافي باليمن
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • لا بد من إيقاف المباراة!