بانكوك في 23 أغسطس/ وام/ فازت المهندسة مجد البلوشي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، بعضوية لجنة الاستدامة بالاتحاد الدولي للعبة.

وتم اعتماد فوز المهندسة مجد البلوشي خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بتايلاند اليوم، بحضور حسن الزرعوني، الأمين العام للاتحاد.

وأكدت المهندسة مجد البلوشي أن المرأة الإماراتية بدعم القيادة الرشيدة، تحظى بالثقة الكاملة من المؤسسات الرياضية الدولية، بتواجد الكفاءات التي أثرت العمل التنفيذي، وحققت الإضافة الكبيرة.

وقالت إنها ستعمل على العديد من البرامج التطويرية، لتحقيق الاستدامة المطلوبة، وتعزيز انتشار اللعبة وسط قطاعات كبيرة في المجتمع، خاصة أن التجاوب الكبير من الفئات العمرية مع اللعبة، كان له الأثر الملموس في تزايد عدد الممارسين لها، والتفاعل مع الفعاليات والبرامج المجتمعية.

وتوجهت بالشكر والتقدير إلى سعادة المهندس داوود الهاجري، رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، على دعمهم لتمكين المرأة في الاتحاد، وتنفيذ البرامج الشاملة لتطوير قدرات اللاعبات في مختلف المراحل.

أحمد البوتلي/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو

قرر الاتحاد الإيطالي، تقديم موعد الانتخابات الرئاسية لتقام في نوفمبر/تشرين ثان، بدلًا من آذار/مارس المقبل بعد أن ودع المنتخب الإيطالي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي يحمل لقبها من دور الـ16.

أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو

وبعد أن وقف الحظ بجانب الفريق في التأهل من دور المجموعات، لم يكن المنتخب الإيطالي قادرًا على مجاراة المنتخب السويسري، وخسر (0-2) في دور الـ16.

ويبدو أن منصب لوتيشانو سباليتي، المدير الفني، في مأمن لا سيما وأنه تولى تدريب المنتخب خلفا لروبرتو مانشيني في أيلول/سبتمبر الماضي فقط، وسط اعتراف بأن الفريق الحالي للمنتخب الإيطالي أضعف بكثير من الفريق الذي توج باللقب في 2021.

لكن قد يكون جابريلي جرافينا، 70 عامًا، رئيس الاتحاد الإيطالي، في خطر خلال الانتخابات، كما أنه لم يعلن ما إذا كان سيترشح أم لا.

وقال يوم السبت إنه لن يستقيل من منصبه بشكل فوري.

كان فابيو كابيلو، مدرب ميلان السابق، من بين الذين وجهوا انتقادات كبيرة للمنتخب الإيطالي في ألمانيا، حيث قال مدرب المنتخب الإنجليزي الأسبق إن سباليتي تعامل مع البطولة بغرور.


 

مقالات مشابهة

  • القيادات الشبابية النسائية تفوز بكرسى نائب محافظ الاسكندرية
  • الخليج يحصل على موافقة لجنة الاستدامة للتعاقد مع دونيس
  • الاتحاد الأوروبي يُدين بشدة إطلاق كوريا الشمالية صواريخ باليستية
  • أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • اعتماد النظام الأساسي وتعديلاته في عمومية اتحاد اليد
  • انطلاق ندوة البرامج مفتوحة المصدر للاتحاد العربي للملكية الفكرية بالقاهرة.. صور
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • عمومية الهوكي تعتمد النظام الأساسي وتناقش لائحة الرياضيين
  • عمومية الطاولة تناقش عددا من البنود المهمة في لائحة الانتخابات