يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الرائد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري روشن السعودي في موسمه الجديد 2023-2024.

موعد مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الهلال، مع نظيره فريق الراائد، مساء غدا الخميس الموافق 24 أغسطس الجاري، في الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي.

وستنطلق صافرة المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، وذلك على ملعب الملك عبد الله ببريدة.

صفقات الهلال والنصر السعوديين في سوق الانتقالات الصيفية 2023 هل الصفقة باطلة؟.. صدمة كبرى تقترب من الهلال بسبب "تمبكتي"

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد فريق الرائد فؤ المركز الثامن عشر والأخير دون نقاط.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد

ويمكنكم التسجيل لحجز تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع نظيره فريق الرائد، عبر الرابط التالي: https://alraedticket.com/

القنوات الناقلة لمباريات دوري روشن السعودي

وتعد شبكة قنوات ssc sports السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة الهلال ضد الرائد عبر قناة SSC1 HD.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة الدوري السعودي نادي الهلال مباراة الهلال موعد مباراة الهلال تذاكر مباراة الهلال مباراة الهلال والرائد الدوري السعودي للمحترفين بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي مباريات دوري روشن دوري السعودي للمحترفين بطولة دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”

 

 

 

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مع نظيره السعودي، اليوم الجمعة، في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم “الديار العربية”، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وتأهل منتخب الإمارات إلى نهائي البطولة بعد فوزه على نظيره الأردني 2-1، أمس الأربعاء، في الدور نصف النهائي، فيما تأهل المنتخب السعودي بعد فوزه على نظيره السوري 2-0، في الدور نفسه.

وأشاد سليم عبد الرحمن مدرب منتخبنا للشباب، بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال مباراة الأردن، والجهود الكبيرة التي بذلوها، معتبرا أن هذا الفوز من أهم الخطوات التي تحققت في مشوار المنتخب في البطولة.

وحث اللاعبين على التركيز في مباراة الغد أمام المنتخب السعودي، خاصة وأنه يقدم مستويات عالية، مشددا على أهمية تحقيق الفوز لحصد اللقب.وام


مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة