نظم مركز شباب الطارة التابع لمديرية الشباب والرياضة بقنا، اليوم الأربعاء، ورشة تدريب علي الخياطة، وذلك ضمن خطة نادي الفتاة والمقامة في مركز شباب الخطارة.   

وأكد مصطفي أبو جبل مدير مديرية الشباب والرياضة بقنا، أن هذه الورش تسهم بشكل كبير في ثقل وخلق جيل مدرب وعلي تشجيع الشباب علي فرص العمل من خلال المشروعات الصغيرة.

  مؤكداً علي أهمية هذه الورش وخلق فرص التنافس وعلي التفكير خارج الصندوق.   

وقالت شيرين ابوالسعود منسقة نادي الفتاة بالمديرية، يجب على الشباب استغلال مثل تلك الدورات والورش التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة والاستفادة منها والدخول الي سوق العمل الحر بأقل التكاليف من أبسط الخامات وخلق فرص عمل للفتيات وتشجيعهن باستمرار، وعرض هذه المنتجات والاعمال في المعارض المحلية والدولية وعلي الانترنت.    

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا، و مصطفي ابوجبل مدير مديرية الشباب والرياضة بقنا، ومحمد عبدالرحيم وكيل المديرية للشباب بدوري الأحياء الشعبيه والشوارع بإداره شباب قفط.   

 وأقيمت مباراة كره القدم بين فريقي مركز شباب نجع الحجيري ومركز شباب بئر عنبر وأنتهت المباراة بفوز مركز شباب نجح الحجيري ٠/٣   . 

وأشار سعد عبدالمقصود مدير إداره شباب قفط، إلى أن الإدارة حريصة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب،  بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب من خلال التنسيق مع الأجهزة الفنية .  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي دوري قنا الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة دوري مراكز الشباب الخطارة الشباب والریاضة مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا

يفتتح غدا، السبت، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عددا من المنشآت الرياضية إلى جانب تفقد بعض المنشآت وذلك بعدد من مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي.

افتتاح منشآت رياضية 

وقال يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية: إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سيزور محافظة الغربية غداً السبت، ومن المقرر أن يكون في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك بهدف افتتاح عدد من المنشآت الرياضية بعد انتهاء أعمال الإنشاءات والتطوير بها، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية الأخرى، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بمسقط رأس النجم الدولي بقرية نجريج، مركز بسيون.

برنامج الزيارة 

وكشف « وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية»، في بيان، عن المنشآت الرياضية المقرر أن يفتتحها وزير الشباب والرياضة غدًا، وهي:

- افتتاح حمام سباحة مركز شباب كفر الزيات 

- افتتاح الملعب التدريبي بمركز شباب قرية الفرستق.

- تفقد مركز شباب محمد صلاح.

- تفقد نادي إتحاد بسيون.

- تفقد نادي 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى.

- افتتاح الملعب الخماسي والقانوني بمركز التنمية الشبابية بمدينة المحلة الكبرى.

مقالات مشابهة

  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا
  • أنشطة تدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل والتعلم الإلكتروني بقنا
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا