واتس كورة:
2024-07-11@14:49:23 GMT

ريال مدريد يرفض اليأس في صفقة مبابي

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

ريال مدريد يرفض اليأس في صفقة مبابي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة - موقع متخصص في تغطية الدوريات الأوروبية والعربية wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: ريال مدريد باريس سان جيرمان ريال مدريد الاسباني كيليان مبابي ريال مدريد اليوم مبابي ريال مدريد الإسباني ريال مدريد الآن

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يُقدّم مبابي الثلاثاء المقبل

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مبابي يعترف بـ «الحقيقة المؤلمة»! فرنسا تطالب برأس ديشامب!


يقدّم ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم، نجمه الجديد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الثلاثاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، وفقاً لما أعلنه النادي.
ويستقبل فلورنتينو بيريز رئيس النادي، الوافد الجديد في حفل التوقيع الرسميّ الذي سيربط مبابي مع نادي العاصمة للمواسم الخمسة المقبلة.
وسيرتدي مبابي القميص رقم 9 في الموسم المقبل وفقاً للنادي، وهو الرقم الذي ارتداه أخيراً مواطنه كريم بنزيمة المنتقل في الموسم الماضي إلى الاتحاد السعودي.
وكان مبابي (25 عاماً) أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان في 10 مايو الماضي، بعد سبع سنوات قضاها مدافعاً عن ألوانه ونجح في أن يصبح أفضل هداف في تاريخه «256 هدفاً في 308 مباريات في مختلف المسابقات».
نجح مبابي في إحراز جميع الألقاب المحلية مع سان جيرمان، لكنه فشل في قيادته إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث وصل معه إلى النهائي عام 2020، قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-1.
ولم يُخفِ المهاجم الذي خرج مع منتخب بلاده من نصف نهائي كأس أوروبا 2024 على يد إسبانيا (1-2)، حبّه لريال مدريد الذي تُزيّن ملصقاته جدران غرفة نومه في طفولته، ولم يتردّد النادي الملكي في التواصل مع اللاعب على مدى السنتين الأخيرتين، لاسيّما من قبل الرئيس بيريز مباشرة الذي جعل من التعاقد مع مبابي أولوية لفريقه.
ويشكّل مبابي إلى جانب الإنجليزي جود بيلينجهام، والبرازيلي فينيسيوس جونيور ثلاثياً مرعباً في صفوف الفريق الملكي الذي أحرز بطولة إسبانيا الموسم الفائت بقيادة مدربه الفذ الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وبحسب الصحافة الإسبانية، فإن الخطوط العريضة للعقد محدّدة بالفعل سيحصل بموجبها مبابي على أحد أعلى الرواتب في تاريخ النادي، بمبلغ يُقدّر بنحو 15 مليون يورو صافي سنوياً، أي أعلى بقليل من النجمين الحاليين فينيسيوس وبيلينجهام، لكن يبقى هذا الراتب بعيداً جداً عما كان يتقاضاه مع سان جيرمان والمقدر بـ70 مليون يورو باستثناء العلاوات.
وسيكون انتقاله المجاني مصحوباً بمكافأة توقيع تزيد عن 100 مليون يورو وتوزيع غير مسبوق لحقوق صورته.
ويتوقّع نادي العاصمة تعويض تكاليف هذه الصفقة المكلفة من خلال الفوائد الاقتصادية المتعددة التي سيجلبها اللاعب الفرنسي (مثل عقود الرعاية، مبيعات القمصان، تذاكر المباريات).
وأُدرج مبابي الذي يحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بنحو 117 مليون متابع على إنستغرام ونحو 14 مليون متابع على «إكس» (تويتر سابقاً)، في قائمة أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم لعام 2023 في مجلة تايمز الأميركية، إلى جانب زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي حامل لقب كأس العالم 2022.
ويبدأ ريال موسمه في الدوري أمام مايوركا في الدوري، في حين سينتظر الجمهور رؤية النجم الجديد يلعب على ملعب سانتياجو برنابيو أمام بلد الوليد الصاعد في المرحلة الثانية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف تفاصيل حفل تقديم مبابي للجمهور
  • ريال مدريد يعلن موعد تقديم مبابي
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابى
  • ريال مدريد يعلن موعد حفل تقديم مبابي في البرنابيو
  • ريال مدريد يحدد موعد ارتداء مبابي قميصه الجديد
  • ريال مدريد يحدد الثلاثاء المقبل موعداً لاستقبال مبابي
  • ريال مدريد يُقدّم مبابي الثلاثاء المقبل
  • ريال مدريد يُعلن موعد وتفاصيل تقديم صفقة مبابي في البيرنابيو
  • بطولات وألقاب ريال مدريد الإسباني عبر تاريخه
  • بيريز يرفض التخلي عن رئاسة ريال مدريد