سئمنا من لعب أدوار الجن، نريد أدواراً حقيقية.. كانت هذه صرخة من الممثلين الأقزام النشطاء الذين درج المخرجون على إعطائهم أدوار الجن والعفاريت في أفلام هوليوود، ورفعوا أصواتهم بأنهم يريدون لعب أدوار المحبين والآباء والأطباء.

يتم دعم هؤلاء الأقزام من منظمة غير ربحية تهتم بالأقزام وتدعى "أقزام أمريكا"، ومقرها في سونوما بولاية كاليفورنيا.

. تقول هذه المنظمة، إنه يجب منح الأقزام أدواراً أخرى غير تلك التي درجت الأفلام على تقديمهم فيها، وهي أدوار المخلوقات السحرية الصغيرة، وإن توزيع الأدوار التمثيلية يجب أن يتم على أساس الموهبة، وليس على أساس الحجم.

واشتكت المنظمة بأن الممثلين الأقزام الذين تمثلهم لا يقومون بأدوار حيوية واقعية، مثل الأطباء، والمهن الأخرى في الأفلام أو البرامج التلفزيونية.

وقال مارك بوفينيلي، رئيس المنظمة: "إن الأدوار التي تسند إلى الأقزام يمكن أن تكون أكثر قبولاً إذا كان الدور الذي يلعبونه، هو الطبيب أو المحامي أو الأب أو الزوج أو المحب أو المحبوب".

ويعد وارويك، الممثل الإنجليزي والمقدم التلفزيوني والمخرج والكاتب والمنتج، وكذلك الممثل بيتر هايدن دينكلاج، الممثل ومنتج الأفلام الأمريكي الحائز على العديد من الجوائز، من الممثلين القلائل الذين يعانون من التقزم والذين حصلوا على أدوار رئيسية في السنوات الأخيرة. 

وفي مقابلة مع صحيفة "تلغراف" قال الممثل جورج كوبن، إن الكثير من الممثلين الأقزام يشعرون وكأنهم يطردون من الصناعة التي يحبونها، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

الجبير يحرج صحفي أجنبي بذكاء بعدما أثار تساؤلات خاطئة عن تخصيب اليورانيوم بالمملكة .. فيديو

الرياض

أحرج وزير الدولة للشؤون الخارجية، عادل الجبير، صحفي أجنبي باحترامه وذكائه بعدما حاول أن يثير تساؤلات خاطئة عن تخصيب اليورانيوم في المملكة .

وسأل أحد الصحفيين الجبير خلال جلسة حوارية ضمن منتدى “دافوس” الاقتصادي العالمي،قائلاً : “إذا كانت المملكة تريد الحصول على طاقة نووية لأغراض مدنية، لماذا تريد برنامجا لتخصيب اليورانيوم على أراضيها؟ في حين أن دولا أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لم تكن بحاجة لذلك لتوفير طاقة نووية لأغراض مدنية.”

ليرد قائلاً:” السبب بسيط جدُا، لدينا مخزون كبير من اليورانيوم ونريد الاستفادة منه على الصعيد الاقتصادي لا نريد لأحد أن يأخذ تربتنا وينقلها ويدرك قيمتها والصناعة التي توفرها والصناعات المرتبطة بها والتأثيرات التي تحملها ويستفيد منها خارج المملكة، نريد الوظائف في المملكة والصناعات بالمملكة.”

وأضاف :” لأن لدينا الموارد في المملكة ليس لدينا أي مشكلات في القواعد الدولية ونجري حوارا مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية ويمكننا تلبية كل ما يطلبونه.”

وتابع :” هذا شيء بيننا وبينهم وسنقوم بذلك، ولن أقوم بإجراء مفاوضات معك مع كل الاحترام وليس هنا بالتأكيد ولست أنا الشخص المخول بالتفاوض في هذا الشأن، لدينا خبراؤنا في هذا المجال”.

وواصل :” يمكنني أن أخبرك كدولة لديها موارد ضخمة وموارد ضخمة متوقعة من اليورانيوم، لن نسمح لغيرنا بنقل تربتنا وإعادة تكريرها والاستفادة من القيمة المضافة لذلك هناك وينتهي بنا الأمر بالحصول على 5 سنتات من اصل 100، نريد القيمة المضافة في المملكة.”

واختتم حديثه:” نحن ننظر إلى أنفسنا كمصدرين للطاقة إلى العالم ونريد أن نبيعكم الطاقة النووية التي يمكنك استخدامها وتوفير الطاقة منها نريد أن نبيعكم النفط والغاز والطاقة النظيفة والطاقة المتجددة.”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/HXVX8B3Zi5DdCV2m.mp4

مقالات مشابهة

  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • العراقيون يهبّون للدفاع عن قضاءهم.. صرخة وطنية ضد الهيمنة الأمريكية
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • وفاة عميد الممثلين اللبنانيين عن عمر يناهز الـ97 عاماً
  • تتحكم فيها كأنها حقيقية.. اختراع ساق اصطناعية تعمل بطاقة الدماغ
  • لبنان بين حرب حقيقية وأخرى نفسية
  • الروسية إريكا أندرييفا إلى ثاني أدوار ويمبلدون.. فيديو
  • الجبير يحرج صحفي أجنبي بذكاء بعدما أثار تساؤلات خاطئة عن تخصيب اليورانيوم بالمملكة .. فيديو
  • The Spectator: احتمالات الحرب بين حزب الله وإسرائيل حقيقية.. ليس أمامنا سوى الانتظار