بوابة الفجر:
2024-07-04@04:05:54 GMT

قرار عاجل من الأهلي بشأن غرامة كهربا للزمالك

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

 

أفادت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك قرار جديد بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر وغرامته التي يجب دفعها لصالح نادي الزمالك.

قرار جديد من الأهلي بشأن غرامة كهربا

وإستقر المسؤولون في الأهلي على التواصل مع اللجنة الثلاثية التي تم تعيينها لإدارة نادي الزمالك عقب رحيل المجلس المُنتخب وإستقالتهم لتسوية غرامة كهربا وهي التي تُقدر بنحو 2 ونصف مليون دولار أمريكي.

أخبار الدوري الألماني 2024.. جدول ترتيب الفرق ومراكز بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند من هو منافس الزمالك المحتمل في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023/2024؟

ويدرس المارد الأحمر عرض تقسيط غرامة كهربا من أجل مساعدة الزمالك في إنهاء الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها الفريق والبدء في دفع القسط الأول من أجل صرف مقدمات عقود اللاعبين وبعض الأموال المستحقة لزيزو وباقي اللاعبين.

وفي نفس السياق سيتم تقديم شكوى ضد نادي أفيس البرتغالي وذلك للحصول على نصف مبلغ الغرامة وذلك عقب إشهار الإدارة البرتغالية إفلاسها وإعادة انتخاب مجلس إدارة جديد سيقوم بمساعدة اللاعب على دفع الغرامة المستحقة عليه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كهربا الزمالك الدوري المصري غرامة كهربا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل

فاجأ الاتحاد الأفريقي كاف، الزمالك بعقوبتين بسبب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، أمام نهضة بركان، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف، وتحقيق الفريق لقب البطولة بشكل رسمي.

عقوبتين ضد الزمالك من كاف بسبب مباراة نهضة بركان

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس، أن الاتحاد الأفريقي كاف، سيوقع عقوبتين ضد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب مباراة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، مشيراً إلى أن العقوبة الأولي ستكون بسبب سوء التنظيم، والعقوبة الثانية، ستكون بإيقاف أحد أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتابع، نادي الزمالك في الوقت الحالي، يعمل بشكل كامل على حل أزمة المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، ويتواصل مع كافة الأطراف حاليا، للتفاوض وإنهاء أزمة التراخيص التي تواجه الفريق حاليا، للمشاركة في البطولة بصورة رسمية في الموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي تقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • مقترح جديد داخل الزمالك لسد غرامة خالد بوطيب
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات