زفت الإعلامية عزة مصطفى، نبأ سارا بشأن الحالة الإنسانية التي عرضتها أول أمس فيما يتعلق بالشاب أحمد عبد الله، والذي يعاني من مرض يحتاج لجراحة عاجلة لتغيير مفصل القدم، بسبب إصابته بالتآكل. 

عزة مصطفى تزف نبأ سار بشأن الحالة الإنسانية 

وأعلنت عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، عن استجابة محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون، لحالة أحمد عبد الله، بعد ظهورها في حلقة البرنامج، ووجه بعلاج الحالة بشكل ضروري.

 

وأوضحت، أن محافظ المنوفية استقبل أحمد في مكتبه، وقرر صرف مساعدة مالية عاجله لإعانته على متطلبات الحياة، معقبة: "كل الشكر والتقدير لك يا محافظ المنوفية حقيقي".

وكانت الإعلامية عزة مصطفى، قد عرضت حالة أحمد عبد الله أول أمس الأثنين من خلال برنامجها، إذ ظهر أحمد عبد الله من خلال شاشة "صدى البلد" يعبر عن معاناته وحاجته لجراحة عاجلة. 

وقال أحمد، إنه كان يعمل مندوب مبيعات بشركة خاصة بجانب عمله في الأرض الزراعية، ولديه 4 أولاد، منوها بأنه لم يشتر الكتب الدراسية لهم حتى الآن. 

وتابع أحمد: «بعاني من خشونة من 12 سنة، والمرض زاد عليَّ من 6 شهور، وتأثرت في شغلي كتير، ومبقتش أقدر على المشي، وطالب تغيير مفصل وأعمل العملية وحالتي بتدهور يوم عن يوم».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ المنوفیة أحمد عبد الله عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

في استجابة سريعة.. محافظ قنا يرفع كثافة فصول رياض الأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في استجابة سريعة لمطالب أولياء الأمور، قرر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، رفع كثافة فصول رياض الأطفال بنسبة 10% بجميع المدارس " رسمي – رسمي للغات " والمدارس المتميزة للغات على أن تقبل من قوائم الانتظار طبقا لقواعد القبول المنظمة ، وبما لا يخالف نص القانون في المادة السابعة رقم 139لسنة 1981م ، وذلك خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025 .

وقال محافظ قنا، أنه تمت الموافقة علي زيادة عدد الأطفال من 45 إلى 50 طفل بالفصل الدراسي بالمدارس الرسمية ومن 40 إلى 45 طفل بالفصل الدراسي بالرسمية للغات ، وزيادة عدد الأطفال من 29 إلى 36 طفل بالفصل الدراسي بالمدارس المتميزة لغات .

وأضاف "الداودي"، أن القرار جاء نظرًا للإقبال الشديد من أولياء الأمور، وكثرة الطلبات المقدمة بقوائم الانتظار في الفئة العمرية من 4 إلى 6 سنوات، وإيمانا منه بدور رياض الأطفال الذى يُعد أولى خطوات تعليم الطفل لتطوير مهاراته وتكوين شخصيته وتنمية قدراته في التعبير عن نفسه.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • في استجابة سريعة.. محافظ قنا يرفع كثافة فصول رياض الأطفال
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • محافظ قنا ومدير "المخلفات الصلبة" يناقشان أهم مشروعات البرنامج