خلال اليوم الأخير من ختام فعاليات مهرجان عمان السينمائي في العاصمة وبحضور عدد كبير ولافت من أبرز نجوم السينما من الشرق الأوسط وأبرز نجوم العالم الفني من مخرجين وكتاب ومؤلفين، تنافست الأفلام هذا العام على جائزة ” السوسنة السوداء“ في أقسامها التنافسية الأربعة.

اقرأ ايضاً تفاصيل إطلالة الأميرة جليلة من "سيلف بورتريه"

 ثلاثة منها تمنحها لجان التحكيم مقسمة على أساس: أفضل فيلم عربي روائي طويل (ثمانية أفلام) وأفضل فيلم عربي وثائقي طويل (ثمانية أفلام) وأفضل فيلم عربي قصير (١٨ فيلما) بالإضافة إلى جائزة الجمهور المخصصة لقسم ”الأفلام غير العربية“ (ثمانية أفلام).

 ومن الجدير بالذكر لهذا العام، أن الأفلام العربية الوثائقية الطويلة ستتنافس أيضا على جائزة فيبريسكي. وكانت الأجواء حماسية خلال اليوم الأخير وكانت المنافسة عالية ضمن حضور راقي تضمن ظهور ملكي للأميرة الجميلة الأمير جليلة فإليك تفاصيل إطلالاتها.

إطلالة الأميرة جليلة

تألقت سمو الأميرة جليلة بإطلالة راقية بفستان باللون الكحلي بدرجة "نافي" (Navy)، من علامة الأزياء البريطانية "ساندرو" إذ جاء بقصة ماكسي بطول "ميدي" المفضل لدى أفراد العائلة الملكية. 

ورافق اللون الكحلي الراقي للفستان الذي جاء بحمالات عريضة محتشمة "كورسيه" ملون بتدرجات اللون البنفسجي مع اللون الوردي الفاتح.

اقرأ ايضاًلعشاق العود.. كارولينا هيريرا تطلق نسمات شرقية ممزوجة بعصرية غربية

ونسق الفستان مع المجوهرات الراقية بسلسلتين واحدة طويلة والأخرى كانت قصيرة مع "ساج" باللون الأبيض وصندل بشرائط أمامية راقية باللون الأسود، واختارت لتنسيق طلتها الجمالية مع الإطلالة الكاملة تسريحة شعر "ويفي" راقية وشبابية لاءمت سن الأميرة الشابة. 

وسبق وأن ارتدت جودي جرينسون ذات الفستان في عام 2017 بتفاصيل راقية في مسلسل "70 brick" ويتوفر الفستان بسعر 450 دولار على هيئة قطع مسبقة الاستعمال.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي

حذرت هيئة الأرصاد الجوية في الهند اليوم الأحد، من هطول أمطار غزيرة على العاصمة الهندية نيودلهي اليوم وغداً، حيث أصدرت تحذيرا باللون البرتقالي، وذلك في الوقت الذي ما يزال سكان دلهي يتعافون من تداعيات الأمطار القياسية التي هطلت يوم أول من أمس الجمعة.

وذكرت شبكة “ان دي تي في” أن التحذير باللون البرتقالي، وفقا لنظام التحذير بالألوان الذي تعمل به هيئة الأرصاد، يطلب من المواطنين الاستعداد لهطول أمطار غزيرة.

وأودى هطول الأمطار الموسمية في دلهي بحياة 11 شخصاً، وأسفر عن تراكم المياه في عدة مناطق منخفضة.

واستقبلت دلهي يوم الجمعة أمطاراً بلغ منسوبها 228.1 مليميتر، وهي أعلى كمية أمطار تهطل عليها في يوم واحد خلال شهر يونيو منذ عام 1936.وام


مقالات مشابهة

  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 1-7-2024 بأسواق الدقهلية
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم في سوق العبور
  • قضية التوظيف والباحثين عن عمل.. إطلالة من نافذة الأمن الوطني
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر
  • الصداع النصفي أو الشقيقة.. 10 محفزات للمرض تعرفوا عليها
  • سعرها 450 مليون وترقيم سعودي.. ثري خليجي يرتكب حادثة سير خطيرة بطنجة (صور)