يحاول خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية إقناع المطرب جورج وسوف بالمشاركة في النسخة المقبلة من مهرجان الموسيقى العربية، المقرر افتتاحها يوم 20 أكتوبر المقبل، ولتكريمة في حفل الإفتتاح.

 

جورج وسوف

وكشف خالد داغر خلال استضافته ببرنامج "الستات" والتي تقدمه الإعلامية سهير جودة على قناة النهار، أن هناك محاولات لإستقبال جورج وسوف المهرجان، قائلًا: " هناك توجه كبير لتكريم النجم جورج وسوف، ولكن ظروفه الصحية الراهنة تبقى العائق الوحيد ولكن لا زالت هناك مفاوضات لتجاوز هذه العقبات ".

 

سر الستار الأسود في حفل جورج وسوف الأخير.. هل وفاة ابنه السبب؟

وأضاف: " إدارة المهرجان فتحت باب التفاوض مع أغلب نجوم الغناء العربي، ومن بينهم صابر الرباعي ووائل جسار وعاصي الحلاني، ولكن لم يتم توقيع العقود حتى اللحظة".

 

جورج وسوف وحفيدته آمياجورج وسوف يرزق بحفيدته الأولى "آميا"

ويذكر أن النجم جورج وسوف استقبل حفيدته آميا لتدخل الفرحة إلى قلبه من جديد بعد وفاة نجلة وديع، وظهر "وسوف"، في مقطع فيديو، يحمل حفيدته الأولى وهي ترتدي فستان عرس، وداعبها قائلا: "يقبرني اللي خلقك".

 

جورج وسوف ونجله الراحل وديع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جورج وسوف جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي

أعلن الفنان محمد عصمت مدير مهرجان المسرح العربى، انطلاق اعمال لجنة مشاهدة عروض الدورة الخامسة، وتقدم للجنة 11 عرضًا مسرحيًا، من أعمال طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية.

اختيار 7 عروض للمشاركة في الدورة الخامسة 

وبدأت أعمال اللجنة اليوم وتستمر لمدة يومين، وسيتمّ اختيار 7 عروض فقط للمشاركة في دورة هذا العام، وضمت لجنة التحكيم كلا من الدكتور أحمد عبدالعزيز، الدكتور محمد الهجرسي والفنان إسلام عبدالشفيع.

الدورة الجديدة من مهرجان المسرح العربي

وتحمل هذه الدورة من مهرجان المسرح العربي اسم الفنان كريم عبدالعزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الأستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وإشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

وأشار تامر طه مدير المركز الإعلامي للمهرجان إلى أنَّ محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل، وسوف يضم المهرجان 7 عروض مسرحية، تتنافس على جوائز الدورة الخامسة.

وتُقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، على أن يُقام حفلي افتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام على هامش المهرجان عددا من الورش الفنية المميزة.

ويُكرم المهرجان هذا العام عددًا من الفنانين تقديرًا لإسهاماتهم المميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، وسيتمّ الإعلان عنها تباعاً.

مقالات مشابهة

  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • 11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • من قلب الرياض إنطلاق تصوير مسلسل "هزاع" من إنتاج الصبّاح إخوان
  • مهرجان المسرح الخليجي يواصل فعالياته
  • أحمد السقا يحصد جائزة الابداع عن فيلم السرب من مهرجان الفضائيات العربية
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف في معهد الموسيقى العربية
  • الأحد المقبل.. «الأوبرا» تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بمعهد الموسيقى العربية
  • بالصور: انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر من قلب القاهرة