بوابة الفجر:
2024-07-04@02:47:19 GMT

"جاليدي" مديرًا فنيًا للنجوم بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

تعاقد نادي النجوم لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة مع المجري جورجي جاليدي، وذلك كأول مديرًا فنيًا لقيادة الفريق الأول بالنادي خلال الموسم الجديد في الدوري القسم الثاني "أ" والمعروف بإسم دوري المحترفين.
ووقع المدير الفني الجديد "جاليدي" عقود توليه المسئولية الفنية اليوم "الأربعاء" بمقر النادي بأكتوبر، وذلك في حضور أعضاء مجلس الإدارة بالنادي والجهاز الفني الجديد.


وجاء تشكيل الجهاز الفني كالتالي:

 شادي الطويلة مشرفًا عامًا على الكرة بالنادي، نادر الطويلة مديرًا للكرة، جورجي جاليدي مديرًا فنيًا، شاكر عبد العال مدربًا، محمد شوقي مخطط أحمال، مصطفى محمدي مدربًا لحراس المرمى، مصطفى سليمان مدربًا لحراس المرمى، محمد علاء أخصائي العلاج الطبيعي، والجهاز الأداري مكون سيد محمود إمام وباسم عادل.

بمشاركة منتخب مصر الأولمبي.. تعرف على موعد بداية أولمبياد باريس 2024 أخبار نانت مصطفى محمد.. موعد المباراة القادمة أمام موناكو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل


وجاري تعيين مدربًا عامًا للفريق وسيتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.


ويستعد الفريق الأول لنادي النجوم لفترة الإعداد للموسم الجديد، يُذكر أن قرعة دوري القسم الثاني "أ" قد حددت المباراة الأولى لنادي النجوم أمام نادي مكادي على ملعب السلمانية بأكتوبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر محمد شوقي العلاج الطبيعي دوري القسم الثاني الدوري الفرنسي مصطفي محمد محمد الطويلة مصطفى سليم دوري المحترفين تشكيل الجهاز الفني قرعة دوري القسم الثاني باسم عادل مدرب ا مدیر ا

إقرأ أيضاً:

الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد

أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة المصري أن مسئولي الاتحاد يقومون حاليا بدراسة المقترحات الخاصة بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد 2024/2025.

كما أضاف أن الاتجاه في اتحاد الكرة والمقترح الأقرب للتنفيذ هو صعود أول وثاني مجموعات القسم الثالث إلى الممتاز ب حيث من المقرر أن يتم تقسيم المجموعات كما كان الحال بالموسم الماضي إلى 6 مجموعات ولكن مع زيادة عدد الفرق لتصل إلى 14 فريق بكل مجموعة يتأهل منها الأول مباشرة إلى دوري القسم الثاني أ "المحترفين" بالموسم التالي.

الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تبدأ مسابقة المحترفين بالموسم الجديد بنظامها الجديد حيث يتأهل أول وثاني وثالث الترتيب العام إلى الممتاز بينما تهبط ال6 فرق الأخيرة إلى الممتازب عكس ماحدث مع أول نسخة من دوري المحترفين التي إختتمت مؤخرا حيث تأهل أول وثاني الترتيب (بتروجت وغزل المحلة) مباشرة إلى الدوري الممتاز.

بينما تأهل حرس الحدود كثالث المتأهلين إلى الدوري الممتاز ولكن بعدما خاض الفريق دورة التأهل الفاصلة إلى جانب الثلاثي سبورتنج ومنتخب السويس والترسانة وهي الأندية المتأهلة كأبطال عن مسابقة الممتاز ب إلى دوري المحترفين بالموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز
  • الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد
  • مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني لفريق الكرة
  • نوروز يوقف قطار الزوراء بدوري النجوم
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل