DW عربية:
2024-09-18@19:19:12 GMT

مبابي يتلقى ضربة قوية من لاعبي باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

اكتفى مبابي بالمركز الرابع في ترتيب حمل شارة الكابتن، صورة أرشيفية.

منذ أسابيع ومستقبل كيليان مبابي يشغل الكثير من عشاق كرة القدم سواء داخل فرنسا أو خارجها، فالنجم الفرنسي كان صريحا للغاية مع فريقه باريس سان جيرمان، وأكد رغبته بالرحيل عن فريقة العاصمة الفرنسية نهاية الموسم الحالي.

وتسبب قراره "المفاجئ" في حالة من الغضب لدى إدارة باريس سان جيرمان، والتي كانت تُمني النفس ببقاء نجمها "المدلل" مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

كما أن باريس سان جيرمان لن يستفيد ماليا في حال رحيل مبابي عن الفريق صيف 2024، وهو موعد انتهاء عقده مع الفريق.

مختارات مبابي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان! ريال مدريد قد يعود لمطاردة النجم الفرنسي مبابي مبابي يعود لتدريبات سان جيرمان.. هل بدأت المصالحة؟

و"عاقب" باريس سان جيرمان نجمه مبابي بإبعاده مؤقتا عن تشكيلة الفريق الأول. كما أن الفريق الباريس أبدى رغبة واضحة في بيع مبابي شريطة الحصول على مبلغ مالي كبير.

إلا أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل حتى الآن بسبب تمسك مبابي بالاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024 ثم رحيله مجانا عن الفريق، وهو ما يعزز من فرضية اتفاق مبابي مع ريال مدريد على الانتقال إليه، حسب تقارير صحفية.

"ضربة قوية"

ويبدو أن معركة كسر العظم بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان قد وصل صداها أيضا إلى بعض لاعبي الفريق، والذين وجهوا ضربة قوية لنجم الفريق الأول كيليان مبابي.

فقد كشف موقع "شبورت" الألماني، اعتمادا على معلومات مستقاة من شبكة "إر إم سي" الفرنسية أن لاعبي باريس سان جيرمان صوتوا لصالح البرازيلي ماركينيوس، ليكون قائدا للفريق في الموسم الحالي.

وحل البرتغالي دانيلو بيريرا ثانيا، ليأتي خلفه مباشرة الفرنسي كيمبيمبي. أما مبابي فقد اكتفى بالمركز الرابع فقط، وهو ما اعتبر أمرا مفاجئا، حسب موقع "شبورت" الرياضي الألماني.

وتابع المصدر ذاته، أنه من غير المعروف حاليا سبب تصويت لاعبي باريس سان جيرمان، والذي أعطى مبابي المركز الرابع فقط لحمل شارة القيادة. وأضاف أن بعض لاعبي الفريق الباريسي مازالوا يتوقعون رحيل النجم الفرنسي عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النجم الفرنسي أحد أفضل لاعبي كرة القدم حاليا، صورة أرشيفية.

حسابات خاصة

وتشعر إدارة باريس سام جيرمان أن رغبة مبابي الوحيدة هي الانتقال إلى ريال مدريد صيف السنة القادمة. ولا يمانع "الأبيض الملكي" في تقديم عرض لباريس سان جيرمان للحصول على مبابي صيف السنة الحالية شريطة ألا تكون مطالب باريس سان جيرمان مرتفعة.

وكانت تقارير صحفية فرنسية سابقة قد كشفت أن باريس سان جيرمان يريد 250 مليون يورو للسماح لمبابي بالرحيل، لاسيما وأن الفريق الفرنسي فتح خزائنه بسخاء في فترة الانتقالات الحالية من أجل ضم أكثر من لاعب.

ويريد باريس سان جيرمان تعويض جزء من المبالغ التي أنفقها في الميركاتو الصيفي. لكن ريال مدريد لا ينوي دفع مبلغ مالي كبير، وقد ينتظر حتى صيف السنة القادمة للحصول على مبابي مجانا، وفق ما تناقلته أكثر من وسيلة إعلام إسبانية.

ر.م/ أ.ح

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: كيليان مبابي مبابي وريال مدريد ريال مدريد باريس سان جيرمان كرة قدم الدوري الفرنسي الدوري الإسباني دويتشه فيله كيليان مبابي مبابي وريال مدريد ريال مدريد باريس سان جيرمان كرة قدم الدوري الفرنسي الدوري الإسباني دويتشه فيله باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ

 أعلن بايرن ميونخ، اليوم الإثنين، أن ساشا بوي مدافع الفريق سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، بسبب إصابته بتمزق في غضروف الركبة اليسرى.

ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ 

وأوضح النادي البافاري أن بوي أصيب أثناء التدريبات أمس الأحد، وخضع بالفعل لعملية جراحية ناجحة.

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني عاجل.. نبأ صادم يعكر صفو الأجواء في برشلونة

وكان بوي أساسيا في مباراتين من أول 3 مباريات لبايرن ميونخ في الدوري الألماني هذا الموسم، وشارك في الفوز العريض بنتيجة 1/6 على هولشتاين كيل الصاعد من الدرجة الثانية، يوم السبت الماضي.

ويستعد بايرن ميونخ لانطلاقة مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة دينامو زغرب الكرواتي غدا الثلاثاء، ثم سيحل ضيفا على فيردر بريمن يوم السبت المقبل في بطولة الدوري.

 

مقالات مشابهة

  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • ضربة قوية لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا