سكاي نيوز عربية:
2024-07-06@03:40:20 GMT

مانشستر سيتي يعير لاعب وسطه لمدة موسم

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

أعلن مانشستر سيتي بطل إنجلترا وأوروبا، الأربعاء، انتقال لاعب الوسط الأرجنتيني ماكسيمو بيروني إلى لاس بالماس الإسباني، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال النادي في بيان: "انضم ماكسيمو بيروني إلى لاس بالماس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، على سبيل الإعارة، لموسم 2023-2024".

وانضم اللاعب الأرجنتيني البالغ عمره 20 عاما إلى سيتي مطلع العام الجاري، قادما من فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، حيث خاض أولى مبارياته مع الفريق الأول في مارس 2022.

ولعب بيروني مباراته الأولى مع سيتي عندما حل بديلا في الفوز 4-1 على بورنموث، في الدوري الممتاز، في فبراير الماضي.

وخلال موسمه الأول مع مانشستر سيتي، فاز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، والدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال لاس بالماس، العائد إلى دوري الأضواء بعد غياب 5 سنوات، إنه سيقدم لاعبه الجديد الخميس بعد المران الصباحي.

ويحتل لاس بالماس المركز 14 بنقطة واحدة من مباراتين، قبل استضافة ريال سوسيداد الجمعة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مانشستر سيتي لاس بالماس انتقالات اللاعبين مانشستر سيتي لاس بالماس مانشستر سيتي لاس بالماس ميركاتو الصيف لاس بالماس

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن وجود منافسة كبيرة بين أكثر من نادي على التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى برشلونة الإسباني أبرزهما ناديين من الدوري السعودي.


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن انتهت فترة إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي إلى برشلونة انتهت عقب نهاية الموسم الماضي وعاد إلى السيتزنز وينتظر تحديد مستقبله قبل بداية الموسم المقبل.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة سيكون في منافسة قوية من أجل الاحتفاظ بخدمات كانسيلو وعليه شراء عقده في ظل رفض مانشستر سيتي إعارته مرة أخرى.

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي والاتفاق السعوديين اقتحما سباق التعاقد مع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي حدد مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع كانسيلو للأندية التي ترغب في التعاقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيخوض الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج لمدة موسم
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية