بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى البطل العالمي سفيان البقالي، بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية لسباق 3000 متر موانع ضمن بطولة العالم لألعاب القوى (بودابست 2023).

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه للبطل العالمي سفيان البقالي، مشيدا بأدائه المتميز للظفر للمرة الثانية على التوالي بهذا اللقب العالمي المشرف للرياضة المغربية.

ومما جاء في برقية الملك “وإننا لنقدر بالغ التقدير ما تبذله من جهود حثيثة وعمل دؤوب، وما تتحلى به من عزيمة وروح وطنية عالية لتمثيل بلدك خير تمثيل بمواصلة رفع رايته خفاقة سامقة في المحافل الدولية”.

وأضاف “وإذ نجدد لك تهانئنا، مشفوعة بمشاعر فخرنا بتمثيلك المشرف لوطننا العزيز، لنرجو لك دوام العطاء والتوفيق، مشمولا بسابغ عطفنا ورضانا”.

كلمات دلالية ألعاب البقالي المغرب الملك بطولة سباق قوى

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: ألعاب البقالي المغرب الملك بطولة سباق قوى

إقرأ أيضاً:

سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة، اليوم الثلاثاء، المشرف العام على فرع وزارة الطاقة والمراكز التابعة له بالمنطقة الشرقية سعد بن عبدالرزاق الخزيّم يرافقه عددٍ من منسوبات ومنسوبي الفرع.
واطلع سموّه على تقريراً حول إنجازات ومبادرات فرع وزارة الطاقة في المنطقة الشرقية، وعن الخدمات التي يقدمها الفرع، ودور قطاع وزارة الطاقة في رفع كفاءة الاستهلاك، وتعزيز التنمية الاقتصادية، ودعم وتشجيع المحتوى المحلي.
أخبار متعلقة ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي تطبيقات جديدة تُسرّع معاملات الأراضي والممتلكات في الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما عبّر الخزيّم عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأعمال ومشاريع وزارة الطاقة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: نشهد الآن إعادة تشكيل موازين القوى في العالم
  • مدبولي: نشهد الآن إعادة تشكيل موازين القوى في العالم ومحاولات لإضعاف المنطقة
  • بطولتان لألعاب القوى ببغداد والنجف ومساعي لإقامة بطولة الجمهورية بعد غياب 15 عاماً
  • صنعاء تحتضن بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • الإعلان عن موعد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك
  • ثمانية مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكوندو