سقطرى (عدن الغد) عارف احمد

  انتزع فريق نادي الهلال اول بطاقات الى الدور نصف النهائي (المربع الذهبي) من فعاليات بطولة كأس الشيخ زايد الكروية لأندية ارخبيل سقطرى في نسختها السابعة بعدما أقصى حامل اللقب فريق نادي الشرق من خلال الفوز عليه (2/3) بركلات الترجيح بعد انتهاء الأوقات الأصلية بالتعادل السلبي من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الثلاثاء على أرضية ستاد ربدان المعشب بمنطقة ستيروه في افتتاح منافسات دور الثمانية في إطار المسابقة التي ترعاها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة وبنظام المجموعات في دورها التمهيدي الأول وبخروج المغلوب في أدوارها اللاحقة والنهائية.

أولى مواجهات الدور ربع النهائي والتي جمعت بين بطلي النسختين الأخيرتين الخامسة والسادسة والتي اعتبرت بمثابة نهائي مبكر قبل الأوان كونها تجمع بين الناديين الأكثر ترشيحا لنيل اللقب جاءت في اتجاه صعب حيث طغى الحذر الشديد على أداء الفريقين خشية أن يتلقى أحدهما هدفا يصعب من مهمة الآخر..فكانت الأوقات تمر من بوابة عصيبة في أداء اللاعبين بإغلاق المنافذ أمام أي محاولة لترتيب الهجمة والوصول إلى الشباك والتقدم في النتيجة وعلى تلك الصورة كان شوط اللقاء الأول قليل الفرص لم يأت بأي نتاج على المرميين لينتهي سلبيا.... وفي الشوط الثاني سار لاعبو الفريقين على الاتجاة نفسه في ظل حالة ترقب من قبل جمهور الفريقين حيث كرروا محاولاتهم من خلال هجمات لاحت هنا وأخرى هناك في مسعى تحقيق ما عجزوا عنه في الشوط الأول إلا أن تلك المساعي ظلت على مسار المحاولة فقط ولم تصل إلى المرمى..ليحتكم الفريقان إلى ركلات المعاناة الترجيحية لفض الاشتباك والتي ابتسمت في نهاية المطاف للاعبي الهلال الذين أعلنوا  أنفسهم اول الواصلين لمربع لكبار الذهب.

وينتظر الهلال في محطة المربع الذهبي الفائز من مباراة ناديي شباب ستيروه والمجد اليوم الخميس.

*•* ونجح فريق نادي الجزيرة بطل النسخة الأولى في حجز المقعد الثاني المؤدي للمربع الذهبي بعد فوزه العريض على فريق نادي الطليعة بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء في ثاني مواجهات دور الثمانية من المسابقة..

وسجلت أهداف الجزيرة الأربعة بالتساوي بواقع هدفين في كل شوط عبر سعد علي (هدفين) وعلي محمد علي ومحمد علي الابا بعد مباراة شهدت سيطرة شبة تامه للفريق الجزراوي على مجريات اللقاء من بدايته حتى نهايته.. وبهذا الفوز يضرب الجزيرة موعدا في دور الأربعة مع الفائز من مباراة الميناء ونوجد غدا الجمعة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق نادی

إقرأ أيضاً:

سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد

ماجد محمد

توصل لاعب فريق نادي الهلال السابق، سلمان الفرج، مع نادي جديد عقب إنتهاء مسيرته مع نادي الهلال.

وينتظر سلمان الفرج المخالصة من نادي الهلال حتى يمكنه الانتقال مجانًا دون الرجوع لنادي الهلال، وفقا لـ”اليوم”.

وكان رحيل سلمان الفرج عن نادي الهلال قد جاء بقرار من جانب مدرب الهلال جورجي جيسوس، لعدم الحاجة لخدمات اللاعب في الموسم الجديد، وابتعاد اللاعب عن المشاركة بصورة رسمية مع النادي، في ظل الاعتماد على سيرجي سافيتش وربن نيفيز في وسط الملعب.

يذكر أن نادي الهلال رغب في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تخطف فوزاً قاتلاً من ألمانيا وتصل إلى المربع الذهبي
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • التحقيق مع عاطل لسرقته سيارة من مالكها في الشيخ زايد
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»