نظمت أمانة محافظة المنوفية لحزب حماة الوطن، حفل تكريم خاص للطلاب المتوفقين في المحافظة، بحضور أولياء الأمور، ضمن دور الحزب في الاهتمام بدعم المتفوقين في مختلف المجالات بما فيها التعليم.

حفل تكريم الطلاب المتفوقين

جاء حفل حزب حماة الوطن لتكريم الطلاب المتفوقين بجميع المراحل التعليمية بالمنوفية، وسط حضور جماهيري كبير، إذ يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن، وكذلك الاهتمام المستمر بتكريم المتفوقين تعليميًا بجميع محافظات الجمهورية.

ومن ناحية أخرى، نظم حزب حماة الوطن، الاثنين الماضي، الحفل السنوي لتكريم أوائل المرحلة الثانوية «العامة - الأزهرية - الفنية»، وذلك برئاسة الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حفل أوائل الثانوية

وشارك في حفل تكريم أوائل الثانوية، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبحضور عدد من القيادات الحزبية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، إذ بدأ الحفل بفعاليات الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ محمود الشحات أنور، عضو اللجنة الدينية بحزب حماة الوطن، كما جرى عرض فيلم عن التعليم في مصر وجهود تطويره بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن حزب حماة الوطن المنوفية حفل تكريم حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لاسيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

وقال الحزب في بيان له اليوم الأحد، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.  

وجدد حزب حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • 13 أكتوبر.. نداء شرارة تحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • اليوم.. ناصيف زيتون يحيي حفلا غنائيا في أوبرا دبي