موقع 24:
2024-06-27@14:02:01 GMT

بشكتاش يكشف فشل المفاوضات مع راموس وتاليسكا

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

بشكتاش يكشف فشل المفاوضات مع راموس وتاليسكا

أعلن نادي بشكتاش التركي في بيان رسمي، فشل مفاوضات التعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس ومع المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال النادي التركي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي: "يود النادي أن يوضح في هذا البيان أموراً تتعلق بأندرسون تاليسكا وسيرجيو راموس، اللذين يتمتعان بمكانة مهمة في سوق كرة القدم العالمية بجودتهما والتي يرغب كلّ نادٍ وكل مدرب في رؤيتها في فريقهم".

Kulübümüzden Açıklama

Yazılı ve görsel basınla sosyal medyada Kulübümüzle ilişkilendirilen profesyonel futbolcular Anderson Talisca ve Sergio Ramos ile ilgili açıklamamızdır:

Her kulübün, her başkanın ve her teknik adamın kadrosunda görmek isteyeceği, kaliteleriyle dünya futbol… pic.twitter.com/9I0JzMvzPB

— Beşiktaş JK (@Besiktas) August 21, 2023

وتابع: "لقد تم التواصل مع أندرسون تاليسكا وناديه وأيضاً مع سيرجيو راموس، ولكن تم إنهاء المفاوضات معهما، مراعاة لمصالح نادينا، بسبب الخلافات حول القضايا المالية".

والجدير بالذكر أن بشكتاش دخل بالفعل في مفاوضات مع راموس لضمه بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده.

كما تواصل مع مسؤولي النصر للحصول على توقيع تاليسكا، لكن نادي النسور السوداء أكد فشل الصفقتين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بشكتاش التركي سيرجيو راموس أندرسون تاليسكا

إقرأ أيضاً:

نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، في التأهل مرة أخرى إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق سبورتنج بهدفين مقابل هدف وحيد.

محمود ممدوح يتحدث عن تأهل حرس الحدود إلى الدوري الممتاز

وقال محمود ممدوح نجم فريق حرس الحدود؛ خلال تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "فرصة فريق سبورتنج في الدقائق الأخيرة من المباراة، أرعبتني جدا، وتخيلت أن مجهود عام كامل ممكن أن ينتهي في حال تم تسجيل هذه الفرصة".

وتابع: "ربنا كلل مجهودنا بالنجاح، وأحمد ربنا على ضياع فرصة سبورتنج الأخيرة، وكنا في أتم تركيزنا في هذا الموسم من أجل التأهل، وحرس الحدود سيكون في مكان آخر الموسم المقبل".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمود ممدوح

واستكمل لاعب حرس الحدود: "لم يحدث أي مفاوضات رسمية في الوقت الحالي بيني وبين الزمالك، ولكن هناك حديث فقط، منذ شهر يناير الماضي، وكان مع وكيل أعمالي فقط".

واختتم: "ليس لدي أي معلومة حول مفاوضات نادي الزمالك لضمي بشكل رسمي، في الفترة المقبلة، كان كل تركيزي مع فريق حرس الحدود".

مقالات مشابهة

  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • غلطة سراي يبدأ مفاوضاته مع نجم النصر
  • عرض رسمي.. نادِ سعودي يفتح مفاوضات ضم أليو ديانج
  • 50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب
  • منافسة قوية بين نادي سعودي والشباب لضم هتان باهبري
  • الاتحاد الأوروبي يبدأ مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدافيا إليه رسميا
  • مولدوفا تجري مفاوضات الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي
  • عودة مفاوضات السلام بعد تفعيل الوساطة العمانية ووفد سعودي يصل صنعاء.. تفاصيل مهمة
  • مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج
  • وزير التجارة التركي يعلن عن مفاوضات مع الجزائر حول اتفاقية التجارة التفضيلية