(عدن الغد)خاص:

تحسر مستشار رئيس الجمهورية ورئيس مكون الحراك المشارك ياسين مكاوي على ما آلت إليه الأوضاع على مختلف الأصعدة والمجالات في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال مكاوي في منشور له على منصة "أكس" إن العجيب والغريب في الأمر أن المتسلطين والحكام لا يسمعون أنين أهل عدن أم المساكين وأم المدائن في المنطقة".

وأردف مكاوي قائلًا:" للأسف انها أحتضنتهم فتنمروا وتمردوا عليها بل أوصلوها عمداً إلى ماهي عليه اليوم من دمار لبنيتها التحتية الأكثر ارتباط بالحياة".

وتابع:"لقد نصحنا أن للصبر حدود وحذرنا من عاصفة لا تُبقي ولا تذر، فهؤلاء لم يستفيدوا من تجارب الماضي وإشارات الغضب الشعبي التي لاحت في الأفق فقابلوا ذلك بسخرية وعدم إكثرات متناسيين ان هذا الشعب لا يقبل الضيم والاستهتار بمعاناته والإمعان في قهره وتعذيبه".

وواصل:"شعب العدني قاوم الاستعمار والظلم وثار على نظام عفاش وقهر الغزاة الحوفاش فانتصر ولن يستسلم للظلم الواقع عليه من القريب والبعيد".

واختتم بالقول:"عدن ثورة دائمة فهي كالبحر لا تقبل الجيفة وإن طال صبرها فللصبر حدود، أيها المستهترون بحياة الناس أوقفوا إطلاق النار".



 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

متحدث الصحة: مبادرة بداية ليست محددة بوقت

كتبت -داليا الظنيني:

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" اليوم بساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف عبد الغفار، خلال لقائه ببرنامج "الساعة 6" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن المشروع القومي للرئيس عبد الفتاح السيسي للاستثمار في المواطن المصري يشمل كافة جوانب الإنسان منذ ولادته وحتى ما فوق الـ65 عامًا، مبينا أن مبادرة بداية تشمل كل جوانب الإنسان، الصحية والتعليمية والإنسانية.

وأكد أن الاستثمار الأساسي هو الإنسان، لافتا إلى أن المبادرة ستساعد المواطن في اقتحام سوق العمل، واكتساب المهارات والقدرات المتنوعة والتطور التكنولوجي، حتى يكون مؤهلًا للتعامل مع الثورة الصناعية الرابعة.

وأوضح أن الدولة المصرية استثمرت في بناء المستشفيات والجامعات والطرق، مشيرًا إلى أننا نستهدف خفض معدلات البطالة، والتمكين الاقتصادي للمرأة، وخفض نسبة الأمية.

واختتم: مبادرة بداية غير مرتبطة بمدة زمنية معينة، إضافة إلى أن كل الجهات المشاركة في المبادرة تم التنسيق بينهم، لتحقيق الأهداف والبرامج المتفق عليها.

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة يكشف حقيقة توقيع صفقة “رأس بناس” (فيديو)
  • متحدث الوزراء: الدولة تسعى لجذب الاستثمارات الأجنبية بـ5 مناطق بالبحر الأحمر
  • ضد التيار
  • متى نبدأ في العمل بنظام الدعم النقدي؟.. متحدث الحكومة يوضح
  • حادث صعب على حدود لبنان.. فماذا يجري هناك؟
  • اجتماع وزير الخارجية الأمريكي بالرئيس المصري السيسي يتناول الوضع في السودان
  • رشيد: العراق يدعم ترسيخ أمن واستقرار لبنان ويرفض الاعتداء عليه
  • متحدث الصحة: مبادرة بداية ليست محددة بوقت
  • أطباء بلا حدود : الوضع كارثي في مخيم زمزم والمجتمعات تعيش تحت الحصار والتجويع
  • أطباء بلا حدود تصف الوضع في مخيم زمزم بالكارثي وتحذر من وفاة آلاف الأطفال