أكد المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن الظروف الراهنة  التي تمر بها البلاد، لا سيما الأزمة الاقتصادية العالمية، لا تسمح بتبادل السلطة وأن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحكم يدعم الدولة المصرية.

 رؤية شاملة للتنمية المستدامة في جميع قطاعات الدولة

وأوضح المهندس حسام الخولي في تصريحاته لـ«الوطن»: «القيادة السياسية منذ نحو 10 سنوات وضعت رؤية شاملة للتنمية المستدامة في جميع قطاعات الدولة التي يأتي أبرزها المشروعات القومية المتمثلة في شبكة الطرق والكباري العملاقة التي تعد مجرى قاطرة الاقتصاد المصري والمشروعات التي تهدف لتوزيع السكان الجغرافي بشكله الصحيح، والتي تمثلت في خطة واضحة من الدولة لغزو الصحراء وإقامة مدن جديدة وذلك بهدف تخفيف الكثافة السكانية عن عواصم المحافظات وغيرها من الخطط الاستراتيجية الشاملة التي من شأنها أن ترفع المستوى المعيشي للمواطنين وتهيئ لهم مقومات بناء مستقبل مشرق.

الخولي: مصر استطاعت أن تتعامل مع أزمتي كورونا والحرب الروسية الأوكرانية

وتطرق نائب رئيس حزب مستقبل وطن للحديث عن الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد: «الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد أزمة عالمية وليست مشكلة في اقتصادنا القومي، فأزمة كورونا وأزمة الحرب الروسية الأوكرانية ألقتا بظلالهما على خارطة العالم الاقتصادية، وأثرتا بالسلب على الاقتصاد المحلي لجميع دول العالم، وفي مصر استطاعت الحكومة أن تتعامل مع تداعيات الأزمتين بكل جدارة واتخذت إجراءات عديدة للمحافظة على المستوى المعيشي للمواطنين».

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن: «كما أن المشروعات القومية لعبت دورا مهما في تفادي آثار الأزمتين، كونها مقومات أساسية يقوم عليها أي اقتصاد قومي للعالم».

واختتم نائب رئيس حزب مستقبل وطن حديثه مؤكدا أن الدولة المصرية اتبعت سياسة ناجحة في إنفاقاتها على مدار العشر سنوات الأخيرة، وظهر ذلك من خلال توجيه جميع القروض لإقامة المشروعات القومية وتعزيز البنية التحتية.

وكان حزب مستقبل وطن أصدر بيانا، منذ قليل، أعلن فيه تأييده الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن نائب رئيس حزب مستقبل وطن الإنتخابات الرئاسية التنمية المستدامة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في رئيس جمهورية بيرو السابق

أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، محمد عادل مختار، الأمين برئاسة الجمهورية، إلي سفارة جمهورية البيرو بالقاهرة، وذلك للتعزية في وفاة البيرو ألبرتو فوجيموري، الرئيس السابق لجمهورية بيرو.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال

مقالات مشابهة

  • تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى .. القوات المسلحة تتعاون مع أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • بتوجيهات رئاسية.. القوات المسلحة تعاون أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة بداية جديدة
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في رئيس جمهورية بيرو السابق
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر
  • نائب: رسائل الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري
  • الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس جزر القمر للاطمئنان على صحته
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: بداية جديدة لبناء الإنسان المصري نقلة نوعية نحو مستقبل أفضل للوطن
  • الجزائر.. تبون يؤدي اليمين الدستورية بعد انتخابه لولاية رئاسية ثانية
  • تبون يؤدّي اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية لولاية جديدة
  • الرئيس الجزائري يؤدي اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية