أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن مدرب المنتخب هانسي فليك سيعلن يوم الخميس المقبل قائمة الفريق لمباراتي اليابان وفرنسا الوديتين.

ويستضيف المنتخب الألماني نظيره الياباني يوم التاسع من سبتمبر في فولفسبورج، ويواجه بعد ذلك بثلاثة أيام المنتخب الفرنسي.

وفي الشهر التالي سيسافر الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيواجه منتخبها يوم 14 أكتوبر في هارتفورد، ثم يواجه المنتخب المكسيكي، بطل الكأس الذهبية، يوم 17 من الشهر ذاته في فيلادلفيا.

وتأهل المنتخب الألماني للمشاركة في أمم أوروبا 2024 كمستضيف للبطولة، ويلعب الفريق حاليا فقط المباريات الودية حتى ذلك الحين، وتقام قرعة دور المجموعات للبطولة يوم 2 ديسمبر المقبل في هامبورج.

ولم يتجاوز فليك والمنتخب الألماني حتى الآن، خروج الفريق للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات بكأس العالم، حيث حقق الفريق الفوز في أول مباراة فقط من خمس مباريات خاضها في العام الجاري، وخسر باقي المباريات الأربع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب الألمانی

إقرأ أيضاً:

إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء

زنقة 20. الرباط

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة ستجرى ما بين 9 و24 نونبر المقبل بالدار البيضاء، فيما ستجرى إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة ما بين 12 و27 من الشهر ذاته بمصر.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن المنتخبين الوطنيين لأقل من 17 سنة ولأقل من 20 سنة سيخوضان ابتداء من 11 نونبر المقبل التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لكل صنف عقب عملية سحب القرعة التي أجريت اليوم.

وسيواجه المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في الجولة الأولى نظيره المصري يوم 11 نونبر، قبل أن يلتقي في الجولة الثالثة يوم 17 نونبر بالمنتخب التونسي.

ويواجه في الجولة الرابعة المنتخب الليبي في 20 نونبر، فيما يختتم المواجهات في الجولة الخامسة بلقاء المنتخب الجزائري يوم 23 نونبر.

وفي ما يخص برنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، فسيواجه في الجولة الأولى يوم 14 نونبر المنتخب المصري، وفي الجولة الثانية يوم 17 من الشهر نفسه نظيره التونسي، وفي الثالثة يوم 20 نونبر، يلتقي نظيره الجزائري، بينما يواجه في الرابعة يوم 23 من الشهر ذاته المنتخب الليبي.

وستقام التصفيات في المنافستين في شكل بطولة مصغرة بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل صنف إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

مقالات مشابهة

  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • بيتكوفيتش يعلن قائمة تربص أكتوبر هذا الخميس
  • 26 لاعبًا في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • 26 لاعباً في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • كاساس يعلن قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • اليابان: مصادر مقربة ترجح أن يقوم الزعيم الجديد للحزب الحاكم بحل مجلس النواب الشهر المقبل