حذر عضو سابق في ما تسمى اللجنة الثورية التابعة لمليشيا الحوثي، اليوم الأربعاء، من ثورة شعبية وشيكة لاتنفع معها الصواريخ ولا المسيرات.
وقال محمد المقالح، عضو ما تسمى اللجنة الثورية سابقا، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏قد تأتيك السلطة بسهولة وبسبب الفراغ القائم في الشرعية وقد تاتي بكذبة كبيرة أيضا، لكن الخروج منها لايتم إلا انتزاعا والتغيير لايأتي إلا بتضحية".


وأضاف: قد تقتل السلطة المتظاهرين ولكنهم ينتزعونها بدمائهم لابسيوفهم وحينها لاتنفع الصواريخ ولا المسيرات.
وتابع: لا أدعي للثورة الآن ولكني أحذركم بأنها قادمة.
يأتي ذلك وسط احتقان شعبي غير مسبوق ضد المليشيا الحوثية، على خلفية تعمدها نهب مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ 7 سنوات، وفرض الجبايات الباهظة، وخصخصة وتدمير القطاع الحكومي العام لصالح قطاعها الموازي الذي تجني منه المليارات.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

رقصة "المجرور" و"المزمار" تجذب زوار المخيم الكشفي العالمي في أمريكا

شارك أعضاء الوفد الكشفي السعودي في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، الذي يُعقد حالياً في مخيم ستراك بمدينة هيوستن بولاية تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، خلال فعالية "الليلة العالمية" التي أقيمت، أمس الأربعاء، لتبادل الثقافات بين المشاركين، قدم الوفد نماذج من الرقصات الشعبية الشهيرة في المملكة.

بدأت الفعالية بأداء العرضة السعودية على أصوات قرع الطبول، مرددين أبياتاً شعرية وطنية حماسية. ثم قدموا رقصة "المجرور" مرتدين الزي التقليدي القال والمقصب والمحزم، تلا ذلك رقصة "المزمار" الشهيرة في المنطقة الغربية من المملكة، واختتموا الفقرة برقصة "العزاوي" التي تشتهر بها منطقة جازان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحلوى السعودية التقليدية كانت حاضرة في الامسية الثقافية الليلية رقصة شعبية تشهد تفاعل الجمهور عرض للازياء الشعبية السعودية فتاة سعودية تقدم فقرة شعبية من التراث كشافة المملكة يقدون لوحة شعبية من التراث الثقافي السعودي لعبة المزمار تشد انتباه الحضور var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما تضمن العرض تقديم أشهر الأزياء الشعبية النسائية السعودية، وتوزيع القهوة السعودية على الجمهور مع بعض أنواع التمور التي تشتهر بها المملكة.
ولم يقتصر العرض على ذلك، بل شمل أيضاً تقديم بعض الأكلات والحلويات الشعبية المميزة لمناطق ومحافظات المملكة المختلفة.

أخبار متعلقة وزير الخارجية يبحث إيصال المساعدات الإنسانية ووقف إطلاق النار بغزة"وقاء".. برنامجاً تدريبياً لدعم مهارات التحقق الوبائي لأمراض الصحة الحيوانية

مقالات مشابهة

  • صحيفة يابانية: كيشيدا يراهن على الدبلوماسية لإنقاذ تراجع شعبية إدارته
  • جنرال إسرائيلي سابق يحذر من التورط برفح والتكتيكات الخاطئة في لبنان
  • وزير الخارجية يحذر من مجاعة وشيكة في السودان
  • وزير الخارجية المصري يحذر من مجاعة وشيكة في السودان (فيديو)
  • وزير الخارجية يحذر من مجاعة وشيكة في السودان (فيديو)
  • دبلوماسي سابق: نتنياهو لا يرغب بوجود حماس أو السلطة الفلسطينية في غزة
  • لولا دا سيلفا يحذر من خطر فوز اليمين المتطرف في فرنسا
  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رقصة "المجرور" و"المزمار" تجذب زوار المخيم الكشفي العالمي في أمريكا