أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات تدعم قطاع التعليم في أوكرانيا بأجهزة كمبيوتر وأدوات مدرسية محمد بن راشد يهنئ الهند بعد الهبوط الناجح على سطح القمر


وقعت رابطة المحترفين، وشركة يونيك ديكورز، اتفاقية تصبح بموجبها يونيك ديكور شريكاً رسمياً لمسابقات الرابطة؛ دوري أدنوك للمحترفين، كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وكأس السوبر، لمدة ثلاث سنوات.


وتعتبر شركة يونيك ديكورز شركة أثاث فاخر، تقدم خدمات فاخرة ومميزة، وتتماشى مع التطور المتسارع للبنية التحتية في الإمارات، فيما يتعلق بالمباني الفاخرة، حيث تقدم «يونيك ديكورز» متجرَ أثاث يلبي أعلى معايير الحرفية والفخامة.
وتأتي هذه الشراكة مع «يونيك ديكورز»، ضمن الخطة الإستراتيجية للرابطة 2020-2030، التي تهدف إلى استقطاب شراكات جديدة، ورفع المداخيل، مما يعود بالنفع على الأندية، وكرة القدم بشكل عام.
وعبر وليد الحوسني، المدير التنفيذي لرابطة المحترفين، عن ترحيبه بانضمام شركة يونيك ديكورز إلى شركاء النجاح في الرابطة، حيث قال: سعيدون جداً بانضمام شركة يونيك ديكورز إلى الكوكبة المميزة من رعاتنا، حيث نتطلع إلى هذه الخطوة بتفاؤل كبير، حيث إن شركة يونيك ديكور تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأثاث، ونتمنى أن تسهم هذه الاتفاقية في تطوير مسابقات المحترفين، وتحقيق الدعم اللازم لها.
بدورها قالت زهرة تيريز دوبرفال، مالك شركة يونيك ديكورز: إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق هذه الشراكة مع رابطة المحترفين، التي تصل بمسابقاتها إلى منازل وقلوب جماهير الأندية المحترفة، التي تعبّر عن تشجيعها بتفان وإخلاص وروح رياضية رائعة، ونتعهد بإحداث تأثير مستدام في هذا المجال، خصوصا أننا نستثمر في بلد عرفت بأنها المعيار الذهبي، بين دول العالم، في خطتها ورؤيتها الطموحة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات رابطة المحترفين دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يفوز على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة السادسة من دوري المحترفين

المناطق_واس

فاز فريق الاتحاد على مضيفه فريق الأخدود بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وسجل هدفي الاتحاد اللاعب كريم بنزيما واللاعب حسام عوار عند الدقيقتين 50 و 89، فيما قلّص الأخدود الفارق بهدف سجله اللاعب صالح آل عباس عند الدقيقة 5+90.

أخبار قد تهمك وزارة الداخلية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم .. خدمات وعروض وفعاليات متنوعة 3 أكتوبر 2024 - 11:30 مساءً صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024 3 أكتوبر 2024 - 11:09 مساءً

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ 15 نقطة في المركز الأول مؤقتًا، فيما تجمد رصيد الأخدود عند النقطة 4 بالمركز الثالث عشر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 11:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 11:04 مساءًوزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:39 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:32 مساءًانطلاق “هاكاثون تحدي تطبيقات الفضاء 2024” بجامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:28 مساءًوزارة الصناعة والثروة المعدنية تشارك في ملتقى القطاع التعاوني بعسير أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءًبرنامج “100 براند سعودي” يُعلن الفائزين بمسابقة “إحياء التراث السعودي”3 أكتوبر 2024 - 11:04 مساءًوزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري3 أكتوبر 2024 - 10:39 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 20243 أكتوبر 2024 - 10:32 مساءًانطلاق “هاكاثون تحدي تطبيقات الفضاء 2024” بجامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية3 أكتوبر 2024 - 10:28 مساءًوزارة الصناعة والثروة المعدنية تشارك في ملتقى القطاع التعاوني بعسير3 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءًبرنامج “100 براند سعودي” يُعلن الفائزين بمسابقة “إحياء التراث السعودي” وزارة الداخلية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم .. خدمات وعروض وفعاليات متنوعة وزارة الداخلية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم .. خدمات وعروض وفعاليات متنوعة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • "المحترفين" تعلن "الأفضل" في سبتمبر
  • اتحاد كرة اليد يحدد 21 نوفمبر موعد انطلاق دوري المحترفين
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية
  • الاتحاد يفوز على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات بدوري المحترفين
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة