يحل المخرج الكبير عمر عبدالعزيز، في ظهور خاص وحوار صريح، ضيفا على الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة تليفزيون الحياة مساء الجمعة المقبلة.

وكشف "عبدالعزيز" خلال الحلقة كواليس العديد من الأعمال الفنية التي أخرجها، كما تحدث عن العديد من أسرار النجوم الذين عمل معهم.

وكشف عبدالعزيز، لأول مرة، أسرار اختيار النجمة ياسمين عبدالعزيز، لبطولة فيلم فرحان ملازم آدم، محل إحدى النجمات قائلا: نجمة كبيرة ولقيتها بتكلم الناس عندي اسمي هيتحط على التتر ازاي فورا كلمت ياسمين عبدالعزيز قبل التصوير بيومين.

وأكد أنه دفع ثمن مواقفه السياسية، إبان فترة حكم الرئيس السادات، وتم حرق مشروع تخرجه، ولذا اتجه إلى الكوميديا مضطرا.

ونصح خلال الحلقة، الفنان أحمد مكي، قائلا: متضيقهاش على نفسك ٨ سنين في الكبير اوي هتقدم ايه يعني.


وأيضا تحدث عن أداء النجم محمد هنيدي في فيلم الأخير مرعي البريمو، كما أكد أن الفنان محمد سعد من أهم ممثلين الكوميديا وله تاريخ طويل، ولكن لديه نقطة ضعف خطيرة.

كما كشف الفارق بين الزعيم عادل إمام والنجم سمير غانم والفنان محمد صبحي، مؤكدا أن كل منهم مدرسة كوميدية خاصة، مشيراً إلى أن لديه مشروع جديد للفنان محمد صبحي، قائلا:عندنا أزمة ورق وأزمة توزيع، خاصة أن البلاتوه النهاردة سويقة، وفيه ممثل حالقها بالموس ومعاه كوافير.

ولفت عبدالعزيز إلى أنه اكتشف كريم محمود عبد العزيز، كما قام بتغيير مسار والده الفنان محمود عبدالعزيز، بالاتجاه إلى الكوميديا خلال فيلم الشقة من حق الزوجة بعد أن كان يرفض مثل هذه النوعية من الأعمال.

يذاع برنامج بالخط العريض مع إيمان أبوطالب على شاشة الحياة، الجمعة الثامنة مساءً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر عبدالعزيز بالخط العريض إيمان أبوطالب الاعمال الفنية ياسمين عبدالعزيز الرئيس السادات

إقرأ أيضاً:

سر تصدر ياسمين عز للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الإعلامية ياسمين عز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قدمت نصائح مهمة للمرأة المطلقة، من خلال برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر".



تصريحات ياسمين عز

 

 

وقالت "ياسمين" في حلقة أمس الجمعة:" عزيزتي المرأة المطلقة، لما تطلقي من جوزك بإذن الله بعد الشر عليكي.. إوعي تفكري إنك هتلاقي نموذج ظافر، ده في المسلسلات بس، ياريت ننزل على أرض الواقع لأن الدراما والمسلسلات دي مش هتنفعك، حتى بيقولوا عليها من وحي خيال المؤلف ".

 

وأضافت:"الطلاق مش سهل، والحياة مش عرض أزياء، تتجوزي شخص وتطلقي منه عشان مش عجبك وهتختاري واحد تاني، مفيش كده خالص، واللي عاشت التجربة دي تعرف الكلام دا أحسن مني".
 

مقالات مشابهة

  • سر تصدر ياسمين عز للتريند.. تفاصيل
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • تحت اسم “كريم عبد العزيز”.. الإعلان عن لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • 4 عروض بمسابقة الديو دراما اليوم في مهرجان آفاق مسرحية
  • المخرج محمد عبدالعزيز: حاولت تطوير السينما الكوميدية لعلاج مشكلات المجتمع
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي