اليوم السابع:
2024-10-01@12:11:19 GMT

العثور على جثة طفل داخل حظيرة مواشٍ بالدقهلية

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

العثور على جثة طفل داخل حظيرة مواشٍ بالدقهلية

عثر أهالي قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، على جثة طفل فى العقد الثاني من عمره، مشنوقًا داخل حظيرة مواشي بمنزله، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة    وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، بوصول الطفل مصطفى هاني علي البدري، ويبلغ من العمر 13 عاما، جثة هامدة وبه آثار شنق حول عنقه.

  وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص وسؤال أسرته أكدوا أنه أثناء لهو الطفل داخل حظيرة المواشي بالمنزل، التف حول عنقه حبل مربوط به أحد الماشية، وجذبته من رقبته ولم يتمكن من الإفلات، ما تسبب في وفاته.   وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتي أمرت بإنتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، وطلب سرعة تحريات ضباط المباحث حول الواقعة وملابساتها.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أجا الطبيب الشرعي حوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا

استمع رجال الأمن إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية وسحر وشعوذة وعليها صورة اللاعب مؤمن زكريا، للوقوف على حقيقة الواقعة.

أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا

أكد رمضان العقبي تربي مقابر الأمام الشافعي بالخليفة، أن الواقعة صحيحة مؤكدًا أن اللاعب حضر بالفعل إلى الحوش - المقابر - يرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يومًا بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعمًا أن بها أعمالا سفلية وسحرا لإصابة اللاعب بالمرض.

وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مؤكدا صدق روايته: مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

واستدعى رجال الشرطة، التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وذلك لفحص حقيقة الواقعة. 

وقالت شاهدة عيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل المقابر، إن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض وضعت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المية والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الواقعة التريند منذ ظهورها أمس، خاصة مع إصابة مؤمن زكريا بمرض ضمور العضلات الذي عطله عن استكمال مسيرته الكروية مع النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تُنهي خلافاً بين زوجين بالنظر إلى المصلحة الفضلى لطفليهما
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • غضب في فرنسا بعد واقعة ضرب شخص من ذوي الإعاقة
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • مهرجان أكتوبرفست للبيرة: إجراءات أمنية مشددة في ميونيخ وبمشاركة ضباط شرطة إيطاليين