صدى البلد:
2024-07-01@15:32:55 GMT

تعرف على مفاجأة حفل ليلة الدموع في السعودية

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

أعلنت هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية عن مشاركة فريق روح الشرق ضمن فعاليات حفل ليلة الدموع المقام على مسرح بنش مارك مساء غد الخميس.

 

وكان الهيئة العامة للترفيه بالسعودية قد كشفت، عن تنظيمها حفل غنائي جديد، مساء غد  الخميس  بجدة، تحت عنوان ليلة الدموع، بمشاركة عدد كبير من المطربين المصريين. 

 

ويضم الحفل عددا كبيرا من الفنانين الذين تميزوا بتقديم الأعمال الغنائية ذات الطابع الدرامي الحزين، وهم أحمد سعد وتامر عاشور وحمادة هلال وادم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم، ومن المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، مع بدء طرح تذاكر الحفل للجمهور الاثنين.


 

كان المستشار تركي آل الشيخ -رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أعلن عن إقامة حفل جديد للفنان محمد الحلو، بعد نجاح حفل كاسيت 90، مؤخرا، بمشاركة نجوم جيل التسعينيات.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على فيسبوك: «الحقيقة لم نكتفِ من أداء الفنان الكبير محمد الحلو، لذلك وجهت شركة بنش مارك الرائدة، بعمل حفلة طربية يوم 1 سبتمبر في المملكة».

 

وأحيا الفنان الكبير محمد الحلو، حفل غنائي ساهر له مساء يوم الأربعاء 16 أغسطس، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان «كاسيت 90»، وذلك ضمن حفلات صيف جدة 2023.

وقدم محمد الحلو، في بداية فقرته بالحفل أغنية تتر مسلسل ليالي الحلمية، كما قدم أيضا أغنية تتر مسلسل زيزينيا، وفيها استبدل مقطع: «عمار يا إسكندرية» بجملة: «عمار يا سعودية»، موجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، قائلا: «ألف شكر لتركي آل الشيخ على شرف وجودي معاكم.. وسط تفاعل جماهيري كبير»

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل ليلة الدموع السعودية محمد الحلو آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، حجم الإيرادات التي حققها فيلم أولاد رزق 3، خلال أسبوعين من طرحه في دور العرض.وقال آل الشيخ عبر حسابه على منصة X: “في أسبوعين عرض فيلم أولاد رزق 3 يحقق اكثر من 15 مليون دولار ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري”.وأضاف: “صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم، الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق، وقصة ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالاضافة دعايه ناجحة لموسم الرياض”.وواصل: “سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريباً، ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز”.واختتم آل الشيخ: “أولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم، GEA تدعم الإبداع أينما كان”.

المرصد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • زيزو يفجر مفاجأة بخصوص عرض تركي آل الشيخ ومفاوضات التجديد
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية