اصدر القيادي المعروف اللواء و السفير أحمد الحسني بلاغا صحفيا عن احداث عدن بعد فترة انقطاع عن المشهد السياسي في المحافظات الجنوبية .
فيما يلي نصه :
بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع/
بيان حول الأوضاع المأساوية في عدن والجنوب.

إن ما يجري في بلادنا و في عدن عاصمة الجنوب و حاضرة الجزيرة العربية من تعذيب و إذلال و قهر للناس تمارسه سلطة الامر الواقع و قيادة المجلس الانتقالي بتغطيتها لكل ممارسات الاحتلال و التحالف طوال سنوات بلغ ذروته يوم امس عندما اطلقت قوات الانتقالي النار على المتظاهرين السلميين و هم يعبرون عن رفضهم لسياسة القتل البطيء المنفذ من قبل حكومة المناصفة كما يصفها الانتقالي .

لقد اطلقنا البيانات و التصريحات و قدمنا المقترحات لكن لا حياة لمن تنادي .
لذا نحن نذكر قيادة الانتقالي و مالكيه بان ما عجزت عنه قوات الاحتلال اليمني و عجز عنه نظام القاتل المجرم علي عبدالله صالح لقهر إرادة شعبنا فان الانتقالي و قواته و معهم رعاته و مالكيه غير قادرين عليه و ان النصر حليف الشعب المقاوم للظلم و القهر و الاضطهاد .
اوجه التحية و اقف اجلالا و تعظيما لأولئك الأبطال من ابناء عدن الباسلة الذين خرجوا بصدورهم العاريه في وجه المحتلين و ادواتهم و اقول لهم ان النصر آت آت لا محاله و ان وعد الله حق لا ريب فيه .
نسأل الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته و يسكنهم فسيح جناته و ان ينعم بالشفاء على الجرحى و المصابين .
اللواء أحمد عبدالله الحسني
لندن ٢٣ أغسطس ٢٠٢٣

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحام الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة  ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

واندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل.

مقالات مشابهة

  • ‏حزب الله اللبناني يعلن إطلاق مجموعة من المسيرات على شمال إسرائيل
  • حزب الله: قصفنا مقر قيادة اللواء 769 في ثكنة كريات شمونة بصواريخ الكاتيوشا
  • ‏حزب الله يعلن إطلاق نحو 200 صاروخ باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية شمالي إسرائيل
  • الاحتلال: نشن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردًا على هجوم حزب الله
  • طيران الاحتلال يشن قصفا عنيفا على مواقع إطلاق صواريخ حزب الله في لبنان
  • حزب الله يقصف مقر قيادة الاحتلال في ثكنات إييلايت وكاتسافيا
  • الاحتلال يشن قصفا عنيفا على جنوبي لبنان
  • حزب الله: قصفنا مقر قيادة الاحتلال في ثكنات إييلايت وكاتسافيا بأكثر من 200 صاروخ
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد فصيل في لواء جفعاتي خلال معارك شمالي قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة