بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي:
وسط مشاركة فاعلة لأكثر من 165 هاويا فوتوغرافيا اختتم فريق بهلاء للتصوير الضوئي الحلقات التدريبية الصيفية لأسبوع التصوير الضوئي (فنون) بقاعة جمعية المرأة العمانية بالولاية. تنوعت الدورات التدريبية بين الحضوري وعن بعد في مختلف فنون التصوير الضوئي، حيث قدم محمد بن سليمان الشعيلي حلقة في تصميم وإنتاج الإعلانات عن طريق برنامج الفوتوشوب.

وكانت الحلقة الثانية حول تصميم الرسوم المتحركة (الموشن جرافيك) قدمها أحمد بن عبدالله المحروقي، كما قدم وضاح المسافر حلقة تصويرالاستوديو والتعامل مع درجات الإضاءة في تصوير الوجوه، و كانت حلقة تعديل الصور الفوتوغرافية بالفوتوشوب خاتمة البرنامج التدريبي (فنون) قدمها مهند منير البدوي. الفعالية استقطبت متدربين من مختلف الولايات وساهمت في صقل مواهبهم الفنية. رعى ختام حفل تكريم المشاركين الفنان الفوتوغرافي حسن الجديدي وبحضور إدارة الفريق. ويتطلع الفريق إلى تعزيز فنون التصوير المختلفة بين أعضائه و نشر الثقافة الفنية في ولاية بهلا ء و خارجها.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

لليوم الثالث.. البحوث الإسلامية يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» حول مخاطر الإدمان

تواصل اللجنة العليا للدعوة بمجمع البحوث الإسلامية، لليوم الثالث على التوالي، تنظيم فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ"، في إطار توجيهات الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بتكثيف البرامج والفعاليات الدعوية والتوعوية بما يحقق دور ورسالة الأزهر الدعوية والتوعوية.

أمين البحوث الإسلامية يبحث مناقشة سير العمل بمناطق الوعظ بمحافظات الجمهورية كلية الدعوة الإسلامية تكرِّم أمين عام مجمع البحوث الإسلامية لدوره خلال فترة عمادته

يأتي لقاء اليوم، الذي ينعقد بعد صلاة المغرب في رحاب الجامع الأزهر، بعنوان: "مخاطر الإدمان وأسبابه وعلاجه"، ويحاضر فيه أ.د. إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو مجمع البحوث الإسلامية، وأ.د. جمال أبو السرور، رئيس مركز الدراسات السكانية بالأزهر وعضو مجمع البحوث الإسلامية، وبمشاركة لفيف من علماء وقيادات الأزهر وجموع من الطلاب الوافدين والمصريين.


وتأتي لقاءات «أسبوع الدعوة الإسلامي»، التي تستمر على مدار هذا الأسبوع في رحاب الجامع الأزهر، في إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،" بداية جديدة لبناء الإنسان"، وتهدف إلى إعداد خريطة فكرية تتناول بناء الإنسان من جميع جوانبه الفكرية والعقدية والاجتماعية، وترسيخ منظومة القيم والأخلاق والمُثُل العليا في المجتمع، وذلك بمشاركة نخبة من علماء الأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • موسكو تحتضن فعاليات “أسبوع الفضاء العالمي”
  • تطوان تستضيف فعاليات الملتقى الجهوي السادس للتعاونيات الفلاحية النسائية
  • البحوث الإسلامية يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» تحت عنوان «الأزهر.. تاريخ وحضارة»
  • لليوم الثالث.. البحوث الإسلامية يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» حول مخاطر الإدمان
  • «البحوث الإسلامية» يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» حول مخاطر الإدمان
  • الآسيوي يختتم حلقة المحكم الوطني للإبحار الشراعي
  • بنك مسقط ينظم حلقة عمل لتسليط الضوء على مستجدات أسواق المال العالمية
  • تصميم جديد لـ Google Shopping يبدو مختلف تمامًا عن البحث
  • اتحاد المصارعة يختتم فعاليات ” المطارحة التراثية” بمشاركة الناشئين والمحترفين
  • وزارة العمل تتفقد فعاليات الدورات التدريبية بوحدة "بشاير الخير" في الإسكندرية