أعلن النائب أحمد دياب، عضو مجلس الشيوخ، أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن، عن دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل استكمال الانجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة، في جميع قطاعات الدولة.

وقال "دياب"، في تصريحات صحفية اليوم، إنه يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لمواصلة الطفرة التي حققتها الدولة المصرية وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ على المقدرات الوطنية ودعم تمساك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستندا إلى برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعاد بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2023.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن، أن الرئيس السيسي أحدث طفرة في جميع المحاور التنموية، على رأسها التعليم والصحة والطاقاة والعدالة الاجتماعية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي.

وشدد النائب أحمد دياب، على أن مصر نجحت في عهد الرئيس السيسي، في استعادة ريادتها الإقليمية والدولية، وهو ما يجعلنا نؤيده في الانتخابات المقبلة، للحفاظ على تلك المكانة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية مجلس الشيوخ

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس الفرنسي

قدم فهد الرقباني أوراق اعتماده إلى إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، سفيراً لدولة الإمارات، خلال اللقاء الذي عقد بقصر الإليزيه في باريس.

‎ونقل السفير تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى ماكرون وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
‎من جانبه، حمل الرئيس الفرنسي السفير تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته للإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
‎وتمنى للسفير التوفيق في مهام عمله، وتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.
‎من جانبه، أعرب سعادته عن اعتزازه بتمثيل الإمارات لدى الجمهورية الفرنسية وحرصه على توطيد العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين.
‎وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين الإمارات وفرنسا وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين.

مقالات مشابهة

  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس الفرنسي
  • نائب: رسائل الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي تعبر عن ثوابت الموقف المصري
  • وزير الصحة يشكر الرئيس السيسي على دعمه غير المحدود لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • فاطمة عنتر: تكريمي من الرئيس السيسي تقدير لكل واعظات مصر
  • مشارك في احتفالية المولد النبوي للرئيس السيسي: الشعب ظهيرك والنصر حليفك
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان
  • النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسي لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار
  • النائب عبد السلام خضراوي: مشروع العاصمة الإدارية حلم حققه الرئيس السيسي للمصريين
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • نائب سابق مسرور بالخلاف العوني.. سأعود