عقدت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الفيوم اجتماعا برئاسة الدكتور صابر عطا رئيس اللجنة العامة وعضو الهيئة العليا للحزب، لمناقشة جدول الأعمال خلال الفترة المقبلة.  جاء ذلك بحضور أعضاء اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم، ورؤساء اللجان المركزية وسكرتيري عموم المراكز ورؤساء وأعضاء لجنتي الشباب والمرأة بالمحافظة واللجان النوعية بالحرب.

 

ضم عناصر فاعلة للحزب لها حضور وتواجد شعبي بالفيوم 

خلال الاجتماع أكد رئيس اللجنة العامة للوفد بالفيوم أن اللجنة سوف تكون في حالة انعقاد دائم استعدادا للمرحلة القادمة شديدة الأهمية حيث انه من المقرر ان يخوض الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب سباق الانتخابات الرئاسية وهو الأمر الذي يتطلب ان تكون كل تشكيلات الحزب في حالة تأهب لتنفيذ ما يطلب منها، موضحا أن هذه الانتخابات سوف تكون فرصة للانتشار والتواجد بين الناس، والتعريف بحزب الوفد ماضيا وحاضرا ومستقبل، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من إعادة تشكيل اللجان المركزية وتدعيمها بعناصر قادرة وفاعلة ولها حضور وتواجد شعبي. 

 وأوضح عبدالله حمد رئيس لجنة الوفد  بمركز سنورس على أنه يعكف حاليا على تشكيل لجنة القبائل العربية طبقا لقرار سابق للحزب، وانه سوف يكون هناك احتفال باكتمال ذلك التشكيل وبداية عمل اللجنة التي ستضم عددا من رموز القبائل العربية في كل أنحاء المحافظة. 

كما وجه المجتمعون الشكر لعضو اللجنة ميشيل ميلاد عضو هيئة المكتب ورئيس لجنة خدمة المواطنين على مجهوده في تنظيم يوم طبي داخل المقر ضمن المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة وذلك من خلال تعاون مشترك بين حزب الوفد ومديرية الصحة بالفيوم وتقرر تنظيم نفس الفعالية في مقار اللجان المركزية المختلفة خلال الفترة القادمة.   

حضر الاجتماع، السكرتير العام وعضو الهيئة العليا ابراهيم صالح ونواب رئيس الحزب الدكتور أحمد برعي المتحدث الرسمي للحزب بالمحافظة ومحمد مختار و اماني الشريف وعبدالله حمد رئيس لجنة سنورس، وأحمد عبدالهادي رئيس لجنة اطسا وعاطف الدهشان رئيس لجنة يوسف الصديق، وأعضاء هيئة المكتب ميشيل ميلاد ومحمد البحيرى ورجب ميلاد. ورئيس لجنة المرأة الدكتورة حنان خليل ورئيس لجنة الشباب عبد الرحمن فريد، ورئيس لجنة المرأة بلجنة مركز طامية شيرين فؤاد وسكرتير عام لجنة أبشواي محمد عبد السلام النجار و سنورس عيد محمد عوض و طامية ناصر فيتوري، ورئيس لجنة الصحة الدكتور وليد عبد القوي ونائب رئيس لجنة يوسف الصديق محمد عبد الونيس ودعاء صوفي من لجنة ابشواي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد الفيوم اللجنة العامة الانتخابات حزب الوفد بوابة الوفد جريدة الوفد اللجنة العامة ورئیس لجنة رئیس لجنة

إقرأ أيضاً:

لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث

العُمانية: عقدت لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عُمان اجتماعها الثالث لهذا العام برئاسة أحمد المصلحي رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة. وتم خلال الاجتماع مناقشة نتائج المبادرات التي تبنتها اللجنة خلال هذا العام والحوافز المقدمة للمؤسسات التي تقوم بتحديث بياناتها في برنامج "استدامة مؤسستي" وبرنامج "حصتي للاستثمار الاجتماعي" وتنمية هذه المؤسسات من خلال إيجاد برامج ومشاريع تهدف إلى استدامة هذه المؤسسات وتوفر فرص عمل حقيقية للباحثين. كما ناقشت اللجنة آلية توفير وظائف للباحثين عن عمل في مجال الترجمة ومبادرة الأمن الغذائي وطرق دعمها والسعي إلى نجاحها. وقال أحمد المصلحي رئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عُمان : إن فريق العمل المعني بتحسين بيئة الأعمال سيكون مشتركًا بين غرفة تجارة وصناعة عمان وكل من وزارة العمل ووزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وهيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث سيعمل الفريق على تفعيل التوجه الاستراتيجي للغرفة بتحسين بيئة الأعمال فيما يخص تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من النمو والاستدامة وبما ينسجم مع "رؤية عمان 2040".

وأضاف أن فريق العمل المعني بمكاتب الاستقدام سيكون مشتركًا بين الغرفة ووزارة العمل وشرطة عُمان السُّلطانية ووزارة الخارجية واتحاد العمال وحقوق الإنسان ووزارة الصحة وذلك لتنظيم سوق استقدام الأيدي العاملة وبما يحفظ حقوق جميع الأطراف ويمكّن مكاتب الاستقدام من تحقيق التنافسية غير المخلة بأساسيات وقواعد العمل في القطاع.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • شبح “الصحون الطائرة” يخيم على مؤتمر الإستقلال وبركة يمنع الصحافة
  • فوز محمود مسلم بمقعد رئيس لجنة الثقافة والإعلام بـ«الشيوخ»
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث